arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

شركة "إل جي" تُعلن عن هاتفها الذكي الجديد

لايف ستايل

لايف ستايلشركة "إل جي" تُعلن عن هاتفها الذكي الجديد

الهاتف الذكي الجديد LG V20 من شركة "إل جي"
القاهرة - إسلام عبد الحميد

أعلنت شركة "إل جي" عن هاتفها الذكي الجديد LG V20 إل جي في 20، أحدث هواتفهها الذكية من سلسلة هواتف V، وزودت إل جي هاتفها الجديد LG V20 بالعديد من التقنيات الجديدة الخاصة بتسجيل الصوت والفيديو وبتوفير صوت بأعلى جودة وهو ما دفع الشركة للقول بأن V20هو هاتف للوسائط المتعددة، ويعتبر ال جي في 20 أول هاتف ذكي يعمل بنظام التشغيل أندرويد 7.0 المعروف باسم أندرويد كما أنه الهاتف الأول الذي يوفر ميزة غوغل In Apps لمستخدميه.

وقالت إل جي "إن سلسلة هواتفها الذكية V توفر هواتف رائدة مصصمة للمستخدمين لتقديم أفضل تجربة للفيديو والصوت، وأن V20 هو الهاتف الأنسب لمن يرغب في مشاركة مقاطع صوتية أو مقاطع فيديو تروي قصة ما".

ويحمل  LG V20 تصميما بعيدا عن الإصدار السابق V10 الذي لاقى تصميمه إعجاب المستخدمين وقريبًا من هاتف إل جي G5 الذي أطلقته الشركة في وقت سابق من هذا العام، ويأتي V20 بتصميم من الألمونيوم خفيف الوزن ونحيف حيث يبلغ سمكه 7.6 ميلليمتر فقط إلى جانب تغطية الجهة الخلفية للهاتف بمادة من المواد الجديدة المعتمدة على السيليكون وذلك لتوفير متانة أكبر للهاتف مع الحفاظ على وزنه، واستخدمت إل جي مادة البولي سليكون في أعلى وأسفل الهاتف لحمايته من الصدمات حيث تقول الشركة أن المادة نفسها تستخدم في خوذات الرأس وأنها تقلل الصدمات بنسبة 20%.

وقالت إل جي أن LG V20 اجتاز اختبار التحمل MIL-STD 810G الذي أجراه مختبر مستقل وفقا للمعايير العسكرية الأمريكية، ووفقا للاختبار فإن الهاتف ظل يعمل بعد سقوطه مرات عدة من ارتفاع أربعة أقدام في مواقف مختلفة تعرض الهاتف للصدمات من جميع الاتجاهات.

ويأتي LG V20 بمستشعر لبصمات الأصابع على الجهة الخلفية من الهاتف، مع وجود زر على الجانب الأيمن للهاتف يتيح للمستخدم تغيير البطارية في ثوان، لكن الهاتف ليس قابلا للتعديل وإضافة وحدات توفر مزايا جديدة على غرار LG G5 وملحقاتها التي تحمل اسم LG Friends.

وحافظت إل جي في هاتفها الجديد V20 على وجود شاشة صغيرة أعلى الشاشة الرئيسية للهاتف كما في الإصدار السابق V10 وقالت أنها حسنتها بحيث توفر الآن سطوع أكثر وخطوط أكبر بنسنبة 50% مقارنة مع V10، وتتيح الشاشة الصغيرة في LG V20 للمستخدم عرض التنبيهات بسهولة والتفاعل معها ويمكن للمستخدمون الضغط على زر في الشاشة الصغيرة لتكبير التنبيهات حتى يتمكنوا من قراءة الرسائل الطويلة والرد عليها بسرعة.

ويعمل LG V20 بمعالج كوالكوم Snapdragon 820 وذاكرة وصول عشوائي LPDDR4 بسعة 4 غيغابايت ويحمل مساحة تخزين داخلية 64 غيغابايت يمكن زيادتها حتى 2 تيرابايت من خلال بطاقات الذاكرة الخارجية microSD، ويأتي الهاتف بشاشة IPS قياسها 5.7 بوصة بدقة QHD أو 2560×1440 بكسل بكثافة 513 بكسل لكل بوصة، وزودت إل جي الهاتف ببطارية بقدرة 3200 ميللي أمبير/ساعة قابلة للإزالة مع دعم ميزة الشحن السريع Quick Charge 3.0 من خلال منفذ USB Type-C، ويدعم الهاتف شبكات الجيل الرابع للمحمول إلى جانب دعم تقنية واي فاي وتقنية بلوتوث 4.2 وتقنية NFC.

وزودت إل جي هاتفها الجديد LG V20 بكاميرتين خلفيتين إحداهما بدقة 16 ميجابكسل بفتحة عدسة واسعة f/1.8 والأخرى بدقة 8 ميجابكسل يمكنها التقاط صور بزاوية واسعة 135 درجة، بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل يمكنها التقاط صور سيلفي بزاوية 120 درجة بفتحة عدسة واسعة f/1.9.

وتدعم الكاميرا الأمامية في V20ميزة باسم  Auto Shot تساعد المستخدم على التقاط أفضل صور سيلفي من خلال اكتشاف الوجوه تلقائيا في الصورة والتقاطها دون الحاجة على الضغط على أي زر وهو الأمر الذي يتسبب غالبا في اهتزاز الصور، تكتشف الميزة الابتسامات في الصور تلقائيا ومن ثم تلتقط الصورة.

وتدعم الكاميرا الخلفية في V20 ميزة التركيز التلقائي في الصور ومقاطع الفيديو وهي الميزة التي تضمن إنتاج صور نقية، وقالت إل جي أنها تعتمد على 3  تقنيًا للتركيز التلقائي لتوفير أفضل صور وهم التركيز التلقائي من خلال الليزر ومن خلال الـ “Phase Detection” والتباين، وهو ما يوفر أفضل صور في ظل ظروف الإضاءة المختلفة وفقا لشركة إل جي.

وركزت إل جي خلال مؤتمر الكشف عن هاتفها الجديد LG V20 على إمكانية تسجيل أفضل مقاطع الفيديو من خلال الهاتف بالإضافة لتسجيل مقاطع فيديو بجودة صوت Hi-Fi Video، حيث تدعم الكاميرا ميزة التثبيت البصري للصور Steady Record 2.0 مستفيدة من تقنيات شركة كوالكوم للتثبيت الإلكتروني البصري للصور واللتي تعتمد على مستشعر الحركة لتقليل الاهتزازات في الصور، ويتيح تطبيق الكاميرا في الهاتف للمصورين المحترفين تعديل إعدادات الكاميرا كما يريدون بما في ذلك إعدادات سرعة التقاط الصورة والـ ISO.

ويوفر LG V20 تجربة صوت مميزة حيث قالت إل جي أنها أول هاتف في العالم يدعم ميزة 32-bit Hi-Fi Quad DAC المصممة لمنتجات الصوت عالية الأداء، ويقدم الهاتف صوت أكثر وضوحًا من خلال تقليل التشوهات والضوضاء المحيطة بنسبة 50 في المئة، كما يتيح للمستخدمين 75 مستوى للتحكم في الصوت والتحكم في التوازن بين طرفي السماعة الأيمن والأيسر.

ويدعم LG V20 ميزة تسجيل صوت عالي الوضوح HD وهي الميزة التي تقول إل جي أنها توفر للمستخدم من تسجيل صوت بجودة الاستوديوهات الخاصة من خلال ثلاثة مايكروفونات، ويمكن للمستخدم من خلال وضع الاستوديو أثناء التسجيل التحكم يدويا في إعدادات الصوت لإخراج أفضل جودة ممكنة، وقالت إل جي أن الهاتف يمكنه تسجيل الحفلات الموسيقية بجودة عالية.

ويعتبر إل جي V20 هو أول هاتف يعمل بنظام التشغيل أندرويد 7.0 المعروف باسم نوغا مع إصدار جديد من واجهة إل جي  LG UX 5.0+ وهو إصدار محسن من UX 5.0 الذي قدمته الشركة في هاتفها إل جي جي 5، ويمكن للمستخدمين الاستفادة من مميزات أندرويد نوغا في تشغيل تطبيقين معا في نفس الشاشة، بالإضافة إلى إمكانية البحث داخل التطبيقات من خلال ميزة In-Apps.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة إل جي تُعلن عن هاتفها الذكي الجديد شركة إل جي تُعلن عن هاتفها الذكي الجديد



GMT 15:45 2018 الثلاثاء ,10 تموز / يوليو

سعر هاتف هواوي "Honor 10 GT" الجديد

GMT 05:14 2018 الإثنين ,02 تموز / يوليو

المواصفات الكاملة لهاتف LG الجديد Stylo 4

GMT 19:57 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

"آبل" تبدأ التحقيق في فضائح "آيفون 8" الجديدة

GMT 19:40 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

طرح هاتف بلاك بيري "كي وان" بتصميم جديد

GMT 13:36 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء هادئة ومميزة في حياتك العاطفية

GMT 15:28 2023 الأربعاء ,19 إبريل / نيسان

نجمات ظهرن بالحجاب في دراما رمضان 2023

GMT 15:35 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

حلم السفر والدراسة يسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 14:50 2023 الأحد ,25 حزيران / يونيو

توقعات الأبراج اليوم الأحد 25 يونيو/ حزيران 2023

GMT 14:11 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تجنب اتخاذ القرارات المصيرية أو الحاسمة

GMT 08:15 2019 الأربعاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

مايا دياب ومعين شريف يرفعون لافته "سولد أوت" في حفلهما في مصر

GMT 03:26 2016 الخميس ,29 كانون الأول / ديسمبر

قطع رأس امرأة أفغانية على يد "طالبان" خرجت بدون زوجها
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle