arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

تفاصيل مقتل شاب على يد عائلة فتاة أفقد "عذريتها" في أسيوط

لايف ستايل

لايف ستايلتفاصيل مقتل شاب على يد عائلة فتاة أفقد "عذريتها" في أسيوط

مقتل شاب على يد عائلة فتاة أفقد "عذريتها"
القاهرة - لايف ستايل

استسلمت فتاة، قبل 6 أشهر، لرغبات عشيقها الشهوانية، وسلمته نفسها، فأفقدها عذريتها، وذاعت سمعة عائلة الفتاة، وتناقل أهل بلدتها في أسيوط "فضيحتها"، ليقرر والدها،  الفرار إلى القاهرة هربًا من التلاسن والخوض في شرفه في كل جلسة.

وهربت الأسرة، وفقًا لـ"مصراوي"، واتخذت لنفسها مسكنًا جديدًا في منطقة التبين، ولكي يستقر والد الفتاة مع ابنته، توسل قبلها لابن شقيقته "فتحي. س"، الزواج منها صوريًا لمدة شهرين فقط، ولإسباغ "الحبكة"، افتعل معه مشاجرة وعقدا جلسة صلح عرفية، وخلالها تصاعد التوتر بين الطرفين فرمى الشاب يمين الطلاق على الفتاة أمام الجيران الجدد لينهي الزواج المزعوم.

وظنت الأسرة أن الأمر سينسى بعدما حازت الفتاة الضحية لقبها الجديد "مطلقة"، لكن ألمًا كان ينغص حياة العائلة الصعيدية، فسلبت من ابنتها حريتها "متطلعيش ومتتكلميش في التليفون، ومتبصيش من الشباك".

وما أن بدأ الجميع يطوي صفحة "العار والشرف المفقود بعد أن تعافت ابنتهم بالزيحة الصورية"، لكن ما إلا أيام وعاد الماضي، الخبيث لينبش أسرار صفحة طوتها الأسرة كرهًا ورغمًا.

أيام قليلة، وأتى "محمود" 18 عامًا، وراء "بسمة" إلى القاهرة، وبدلاً من استمالة الأسرة والتوسل إليهم لإصلاح خطيئته، أخذ في مطاردة الأسرة فيما بدا أنه حن لماضيه القديم، فأوجد لنفسه فرصة للعمل بالقرب من محبوبته، واشتغل في مقهى قريب من العقار التي استأجرت به الأسرة محل إقامتها الجديد.

وراقب محمود، عشيقته، وأسرتها، لكن الفتاة ليست هنا كهناك، وكيف يصل إلى غايته وهي غير مسموح لها بالخروج أو التحرك بحرية مثلما كان في بيئة الخلاء القادمة منه، وحينما استعصت عليه رؤيتها والاختلاء بها، قرر الذهاب إليها بقدميه، وصعد إلى الشقة وطرق الباب وظنًا منه أنه "كسر أنف العائلة"، وسيتكلم ويتحكم، ويأمر فيُجاب هددهم "هتجوزوني ولا افضحهم".

بمجرد وصول الشاب، وقعت المشاجرة والمشادات، وبدلًا من استعطافهم هددهم بنشر الفضيحة وطلب الزواج منها، مهددًا بفضح أمرهم في حال عدم قبول زواجه من ابنتهم، فقام شقيقها بمعاونة نجل عمته بطعنه"، وقطعا جثته ثم قاما بتعبئته داخل أكياس ودفناه بمنطقة جبلية في التبين.

وتوصلت تحريات مباحث قسم شرطة التبين، إلى تفاصيل واقعة اتهام شاب ونجل عمته بقتل قهوجي وتقطيع جثته، بسبب ارتباطه بعلاقة غير شرعية مع شقيقة الأول لإجبارهم على الزواج منها، حيث تبين أن المتهم عاشر الفتاة منذ 6 أشهر أثناء إقامتهم أسيوط.

وأضافت التحريات، أنه عقب ذلك، قام والد الفتاة بتزويجها لنجل عمتها لسترها ثم طلقها بعد شهرين من الزواج، وأنهم تركوا بلدتهم في أسيوط واستأجروا شقة سكنية في التبين بالقاهرة، خشية الفضيحة بعد تداول الخبر بين جيرانهم، إلا أن العشيق سافر وراءها وعمل "قهوجي"، في إحدى "الكافتيريات" بذات المنطقة، ويوم الواقعة ذهب إليهم بنفسه فقتلوه .

وتلقى المقدم وسام عطية، رئيس مباحث قسم شرطة التبين، بلاغًا من "خالد ر"، بتغيب شقيقه "محمود"، 18 عام، قهوجي، ومقيم في دائرة القسم.

وبينت تحريات العميد محمد شرقاوي، مدير مباحث قطاع جنوب القاهرة، والعقيد محمد عاكف مفتش المباحث، وجود خلافات سابقة بين المبلغ باختفائه وعائلة عشيقته، ومحل سكنه الحالي منطقة التبين، وأثناء السير في خطة البحث تبين، أن وراء الواقعة، كلًا من "إبراهيم ج" 25 عام، وفتحي  28عام.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تم القبض على المتهمين، وبمواجهتهما، اعترفا بقتل المجني عليه وتقطيع جثته ودفنه في منطقة جبلية منذ 8 أيام، بسبب علاقة غير شرعية بين المجني عليه وشقيقة المتهم الأول، وتُباشر النيابة العامة التحقيقات

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تفاصيل مقتل شاب على يد عائلة فتاة أفقد عذريتها في أسيوط تفاصيل مقتل شاب على يد عائلة فتاة أفقد عذريتها في أسيوط



GMT 10:39 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

فرص جيدة واحتفالات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 14:39 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

تناقض ثم ارتياح يسيطر عليك حتى نهاية الشهر

GMT 11:17 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

تنعم بحس الإدراك وسرعة البديهة

GMT 15:11 2017 الأربعاء ,15 شباط / فبراير

عطر Red Rose من Joe Malone للمرأة الحالمة والمختلفة

GMT 12:13 2023 الثلاثاء ,24 كانون الثاني / يناير

ديمة قندلفت تجمع بيت الجرأة والنعومة في إطلالاتها

GMT 07:51 2018 الأحد ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

طريقة إعداد وتحضير صينية فراخ بالبصل و الطماطم

GMT 08:22 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

عائلة سودانية تبيع ابنتها لرجل أعمال لديه 9 زوجات 

GMT 15:05 2018 الأحد ,10 حزيران / يونيو

" Chloé" تكشف عن عطرها الجديد والجذاب للنساء

GMT 17:15 2023 الثلاثاء ,04 تموز / يوليو

بلقيس فتحي تطرح أحدث أغانيها "غلاك ألزم"
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle