arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

المواعيد الجماليّة التي عليكِ حجزها قبل زفافكِ والتوقيت الأنسب

لايف ستايل

لايف ستايلالمواعيد الجماليّة التي عليكِ حجزها قبل زفافكِ والتوقيت الأنسب

المواعيد الجماليّة
القاهرة - لايف ستايل

تحلم كلّ عروس أن تظهر بأفضل حلّةٍ خلال العرس، وتعمل على أدقّ التفاصيل لتحقيق زفاف أحلامها، من العناية بالبشرة إلى الإهتمام بشعرها... بدأ العدّ العكسيّ، اقترب يوم زفافكِ وأثقل كاهلكِ بالمسؤوليّات والتحضيرات التي عليكِ تجهيزها، ممّا يشغلكِ عن الجزء الأهمّ والأساسي لكلّ زفاف، وهو أنتِ! لذلك لا تدعي هذه الإنشغالات تردعكِ عن الإهتمام والعناية بنفسكِ، والجئي إلى الإختصاصيّين الذين سيسهّلون المهمّة عليكِ. ما هي المواعيد الجماليّة التي عليكِ حجزها؟ وما التوقيت المناسب لأخذها؟ إليكِ التفاصيل.

طبيب الأمراض الجلديّة: سواء كنتِ تعانين من مشاكل في البشرة أم لا، تبقى زيارة طبيب الأمراض الجلديّة قبل 6 أشهر من حفل الزفاف أمراً أساسيّاً يساعدكِ في الحصول على بشرة نضرة. إذ ينصحكِ باتّباع روتين جماليّ معيّن ويصف لكِ أفضل المستحضرات المناسبة لنوع بشرتكِ.

مركز إزالة الشعر باللّيزر: إزالة الشعر بواسطة اللّيزر تقدّم لكِ نتائج مضمونة ونهائيّة. لذلك إلجئي إلى الإختصاصيّين قبل بضعة أشهر من حفل الزفاف لإزالة الشعر بالكامل. تتطلّب هذه العمليّة حوالي 4 إلى 6 جلسات، لذلك نسّقي وقتكِ بشكلٍ ملائم لتتمتّعي ببشرة ناعمة وخالية من الشعر خلال شهر العسل.

إختصاصيّة التغذية: إذا كنتِ تعانين من الوزن الزائد فمن المستحسن اللّجوء إليها قبل سنة على الأقلّ من موعد الزفاف، لإعطائكِ نظاماً غذائياً صحيّاً، إضافةً إلى ممارسة الرياضة اللازمة التي تساعدكِ على خسارة الوزن. أمّا إذا أردتِ إنقاص أو زيادة بضعة كيلوغرامات، فبإمكانكِ زيارة إختصاصيّة التغذية قبل 6 أشهر كحدٍّ أقصى.

طبيب الأسنان: تقضي العروس معظم وقتها بالتقاط الصور، وما أفضل من ابتسامة بيضاء ناصعة تزيّن وجهها؟ لذلك، توجّهي إلى طبيب الأسنان لتبييض أسنانكِ والعناية بها. هذا الأمر يتطلّب أكثر من جلسة واحدة، فننصحكِ البدء بهذه الخطوة قبل شهرين على الأقلّ من اليوم المنشود.

مصفّف الشعر: إذا أردتِ تغيير لون شعركِ قبل الزفاف، من المهمّ أن تبدئي في وقتٍ مبكر للحصول على اللّون المرجوّ. كما هنالك العديد من خيارات تسريحات الشعر الخاصّة بالعروس، وعليكِ انتقاء ما يليق بكِ ويتلائم مع قصّة فستانكِ. لذلك عليكِ زيارة مصفّف الشعر بضعة أشهر قبل الزفاف (حوالي شهرين) للقيام بالمحادثات اللازمة وتجربة ما ينصحكِ به ريثما تختارين ما يناسبكِ.

خبراء التجميل والمكياج: إنّ اختيار المكياج المناسب نادراً ما يستغرق الكثير من الوقت. إنّما عليكِ استشارة خبراء التجميل قبل شهرٍعلى الأقلّ، للعناية بحاجبيكِ والإهتمام بأظافركِ لتكوني على كامل استعداد يوم زفافكِ.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المواعيد الجماليّة التي عليكِ حجزها قبل زفافكِ والتوقيت الأنسب المواعيد الجماليّة التي عليكِ حجزها قبل زفافكِ والتوقيت الأنسب



GMT 09:53 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 18:59 2023 الإثنين ,16 تشرين الأول / أكتوبر

طريقة إعداد وتحضير طريقة عمل تتبيلة الدجاج المقلي

GMT 15:52 2018 الأحد ,30 كانون الأول / ديسمبر

تعرفي على طرق إخفاء "حب الشباب" بواسطة المكياج 

GMT 10:22 2017 السبت ,30 كانون الأول / ديسمبر

الفنانة شهيرة تقرّر العودة إلى الفن وتفصح عن سر رشاقتها

GMT 11:11 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

فهرية إيفجن تتهم زوجها بالازدواجية

GMT 17:37 2020 الإثنين ,03 شباط / فبراير

مجموعة جورج حبيقة للأزياء الراقية ربيع 2020

GMT 23:29 2020 السبت ,11 كانون الثاني / يناير

تعرفي على طريقة إعداد وتحضير كوسة بالحمص

GMT 19:13 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على مدينة العين أجمل مناطق صحراء الإمارات

GMT 11:25 2019 الجمعة ,07 حزيران / يونيو

تعيش أسبوعا مهما جدا وممتعًا
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle