arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

سمح لها بالتعامل معه باسمه الأول داخل البيت الأبيض

مستشارة ترامب تكشف أن كونها إمرأة تتواصل معه بفعالية أكبر

لايف ستايل

لايف ستايلمستشارة ترامب تكشف أن كونها إمرأة تتواصل معه بفعالية أكبر

كيليان كونواي
واشنطن ـ عادل سلامة

أكدت العقل المدبر لحملة ترامب الانتخابية كيليان كونواي، أن لكونها امرأة يُسمح لها بالتواصل بشكل أكثر فعالية مع الرئيس. مضيفة "أستطيع أن أقول لكم أنّ نوع جنسي ساعدني مع الرئيس. أنا في الواقع لا أخاف من التعبير عن رأيي، ولكن أفعل ذلك باحترام كبير. وباحترام كبير جدًا"، وذكرت في وقت لاحق أنها تنطبق عليها "واجبات" كمستشار للرئيس.

وظهرت تصريحات كونواي في مقالة عن رجال الأعمال حول النساء في البيت الأبيض الأحد. وأوضحت أن عدد النساء في الأدوار العليا في إدارة ترامب أقل من عددهن من قبل. وتابعت كونواي، الناطقة المخلصة لترامب منذ فوزه، أن التمثيل الناقص غير مهم. وقالت إن "إرفاق عدد ثابت وسريع بها ليس ذا صلة بالمساهمات التي تقدمها النساء اللواتي يجلسن على الطاولة"، مضيفة أنه على الرغم من وجود عدد أكبر من الرجال عن النساء في أدوار السياسة، إلا إنه يتم السماع لهن".

ورددت تصريحاتها نائب السكرتير الصحافي للبيت الأبيض ليندساي والترز الذي قال: "عندما تنظر إلى هذا البيت الأبيض، لا يتعلق الأمر بالذكور مقابل الإناث، بل من هو الأنسب والأكثر تأهيلًا لشغل هذا المنصب". وكان كونواي على الخط الأمامي لسباقات ترامب العديدة مع وسائل الإعلام منذ توليه منصبه. وقالت إن النتيجة كانت من بين أشكال التمييز القائم على الجنس مع كيفية تصويرها في الصحافة. "نلقي نظرة على الطريقة التي يتم التعامل معها وتقول لي إنها ليست على أساس الجنس.

"متى كانت آخر مرة شاهدت فيها قصة رائعة عن بطون البيرة والمشروب السيئ في الكونغرس مقابل ما كنت أرتديه أو ما قولته أو تفعله؟" . على عكس المهاجمين من وسائل الإعلام، كونواي تقول إن الرئيس "يدعمها" على الرغم من قربها المطمئن له، كونواي، وهي أم لأربعة أبناء، لا تعتبر نفسها على نفس مستوى الرئيس. "أنا لا أعتبره نظيري، هو رئيسي وهو بلدي الأكبر ... لذلك أنا اتعامل معه باسمه الأول. "لقد سمح لي بذلك في الواقع، من وجهة نظري، بالتعبير عن آرائنا باحترام وبقوة في بعض المسائل". ووصفت مستشارة الأمن القومي كت ماكفارلاند رأيها بعدم مبالاة الرئيس بنوع الجنس. "أنا لا أعتقد أنه يهتم سواء كنت ذكرًا أو أنثى. وقال إنه فقط يعتقد أنني يمكنني إنجاز هذه المهمة ".

ومن بين النساء الآخريات في الدائرة الداخلية لترامب هوب هيكس البالغة من العمر 28 عامًا مدير الاتصالات الاستراتيجية في البيت الأبيض والنائبة الرئيسية للسكرتير الصحافي للبيت الأبيض سارة هوكابي ساندرز. لا يزال هيكس، أحد أطول مساعدي خدمة ترامب، بعيدًا عن دائرة الضوء، وقد نجا من السخرية في رسم ليلة السبت. كانت هوكابي ساندرز ساخرة على الفور في وقت سابق من هذا الشهر عندما شغلت مكان لشون سبيسر.

وهاجم والدها حاكم ولاية أركانساس السابق مايك هوكابي بصورة كوميدية ​​لها بأنها "متحيزة جنسيًا". كونواي تتعرض لسخرية من قبل الكوميديين جنبًا إلى جنب مع سبيسر والرئيس. وعلى الرغم من شكاويها الخاصة بالتحيز الجنسي، قالت كونواي إنها لم تلعب دورًا في هزيمة هيلاري كلينتون. "بالطبع هناك تحيز جنسي ولكن لا وجود لها عادة للمرأة التي كانت السيدة الأولى السابقة في الولايات المتحدة الأميركية، لديها درجة القانون ييل، وكان وزير الخارجية والولايات المتحدة عضو مجلس الشيوخ".

 

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مستشارة ترامب تكشف أن كونها إمرأة تتواصل معه بفعالية أكبر مستشارة ترامب تكشف أن كونها إمرأة تتواصل معه بفعالية أكبر



GMT 20:17 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 12:19 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

تجنّب أيّ فوضى وبلبلة في محيطك

GMT 04:39 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

يتحدّث الفلك عن انفراج أزمة وخروج من حالة الإحباط

GMT 13:47 2023 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

عطور نسائية سموكي للخريف والشتاء رائحتها تخطف الأنفاس

GMT 11:50 2019 الخميس ,12 كانون الأول / ديسمبر

تصميمات هذه الأحذية هي الأنسب لتنسيقها مع التنورة الميدي

GMT 10:31 2019 الجمعة ,28 حزيران / يونيو

تعيش أجواء حذرة خلال هذا الأسبوع
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle