arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

​نفت لـ"لايف ستايل" مشاركتها في الماراثون الرمضاني

رانيا يوسف تُؤكّد سعادتها بنجاح مسلسلَي "الدولي" و"كأنه امبارح"

لايف ستايل

لايف ستايلرانيا يوسف تُؤكّد سعادتها بنجاح مسلسلَي "الدولي" و"كأنه امبارح"

الفنانة رانيا يوسف
القاهرة - شيماء مكاوي

كشفت الفنانة رانيا يوسف عن سعادتها بنجاح أحدث أعمالها الدرامية وهو مسلسلا "الدولي" و"كأنه امبارح"، وتحدّثت عن مدى تفضيلها العرض الرمضاني للأعمال الدرامية.

وأضافت رانيا يوسف، خلال حوار لها مع "لايف ستايل"، قائلة: "نجاح هذا العمل يأتي من اختلافه عن أي عمل درامي آخر، لا سيما أنه يبرز المشاكل والعواقب المترتبة على "الاغتراب"، فالغربة لها مميزات في حصد الأموال، إلا أنها قد يترتب عليها الكثير من العواقب، منها على سبيل المثال التفكك الأسري، وهو ما يشير إليه العمل، ففكرة المسلسل هي السبب الرئيسي لنجاحه وتحقيقه أعلى نسب مشاهدة حتى الآن".

وعن دورها في العمل قالت: "أقوم بدور فتاة تدعى "نوسة"، من طبقة متوسطة، تعيش في حارة شعبية، ورثت عن والدها محل "مكواه ومغسلة"، ولأنها فتاة ذكية قامت باقتحام مجال بيع العقارات، فتصبح سيدة أعمال، وعلى جانب آخر بينها وبين "صالح" الذي يقوم بدوره الفنان باسم سمرة منذ الطفولة قصة حب لكنّ كلا منهما يتزوج بآخر ثم يتزوّجان في النهاية وتتوالى الأحداث".

وتنتقل رانيا للحديث عن مشاركتها في مسلسل "كأنه امبارح" الذي يُعرض لها الآن على إحدى القنوات المُشفّرة، وأكدت على أن ردود الأفعال التي جاءتها عن هذا العمل كانت إيجابية، وقالت: "أقوم بدور أم لطفلين تفقد إحداهما وتظل تبحث عنه لمدة 20 عاما، وأثناء رحلة البحث تنهار أسرتها إلى أن تعثر على ابنها في النهاية".

وأعلنت قائلة "لا أجد أي مانع لديّ من القيام بدور الأم، ولم أخجل من ذلك، فأنا أم في الأساس، والذي يهمني هو قيمة الدور نفسه واختلافه وتميزه، وأنه يكون بمثابة إضافة قوية لمشواري الفني، ويكفي أن العمل تأليف الكاتبة الكبيرة مريم ناعوم، وإخراج حاتم علي".

وعن مدى تفضيلها العرض الرمضاني للأعمال الدرامية، قالت: "رمضان بالطبع له مذاق خاص عند أي فنان ولا أحد ينكر ذلك، لكن فتح مواسم درامية على مدار العام شيء جيد ومفيد، فعلى الرغم من أن مسلسل "الدولي" كان من المقرر عرضه في شهر رمضان الماضي وتم تأجيله فإنني سعيدة بعرضه خارج الموسم الرمضاني، لأنه حقق نسب مشاهدة عالية، فمع ازدحام الأعمال الرمضانية، كثير من الأعمال تظلم في العرض والمشاهدة، وهناك الكثير من الأعمال الدرامية التي عرضت مؤخرا خارج رمضان وحققت نجاحا كبيرا مثل مسلسل "الطوفان"، ومسلسل "الأب الروحي"، ومسلسل "ليلة" الذي شاركت في بطولته، وغيرها من الأعمال".

وتحدثت رانيا عن دورها في الفيلم السينمائي "أسوار عالية" الذي تشارك في بطولته وتواصل تصويره حاليا، وقالت: "أقدم في هذا العمل دورا لم أقدمه من قبل، فأقوم بدور مدمنة مخدرات، ضمن سياق من الأحداث التي تتناول مخاطر تجارة المخدرات، وكيفية استغلال الشباب في توزيع المخدرات وانتشارها، والعمل من تأليف أمل عفيفي، وإخراج هشام العيسوي".

وقالت رانيا إن "شعور الأمومة لا يمكن أن يقدر بثمن أو يوصف، فهما أغلى ما في حياتي، والعلاقة في ما بيننا علاقة صداقة أكثر من الأمومة، ولأنهما الآن أصبحتا في عمر الشباب، فآخذ رأيهما في كل شيء، وكذلك هما أيضا تأخذان رأيي في تفاصيل حياتهما".

وكشفت رانيا عن هوايتها بعيدا عن التمثيل، وقالت: "التسوق فأنا أقوم بشراء جميع ملابس الشخصيات التي أجسدها بنفسي، لأنني أؤمن تماما بأن كل شخصية لها شكل وملابس مختلفة عن الأخرى، كما أنني أعشق السفر كثيرا".

واستطردت عن الحديث بشأن أحلامها وطموحتها، قائلة: "على المستوى الفني أتطلع وأحلم أن أقدم العديد من الأدوار التي لم أقدمها من قبل، لأنني أحرص تماما على التنوع في أدواري، وأتمنى أن أقدم شخصيات تاريخية، فالتاريخ مليء بالشخصيات التي تحمل قصصا واقعية جميلة، أما على المستوى الشخصي، فأتمنى النجاح والسعادة لبناتي وأن تكونا الأفضل دائما وأن تحققا كل أمنياتهما، كما أتمنى أن يعم الخير على مصر وأن يتم القضاء بشكل تام على جميع عناصر الإرهاب".

وأعلنت رانيا عدم مشاركتها في الموسم الرمضاني المقبل، وقالت: "اعتذرت عن العديد من الأعمال لأن الأدوار لم تكن تناسبني، لذا أنا لم أشارك في أي عمل رمضاني لهذا العام، وأتمنى التوفيق لجميع زملائي المشاركين".​

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رانيا يوسف تُؤكّد سعادتها بنجاح مسلسلَي الدولي وكأنه امبارح رانيا يوسف تُؤكّد سعادتها بنجاح مسلسلَي الدولي وكأنه امبارح



GMT 18:46 2023 السبت ,07 تشرين الأول / أكتوبر

إلهام شاهين تبهر متابعيها بفستان ملفت

GMT 17:45 2023 الجمعة ,13 تشرين الأول / أكتوبر

رانيا يوسف تُعلن انتهاء تصوير أحدث افلامها «كتف قانوني»

GMT 10:11 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 13:53 2023 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

تفاصيل شخصية رانيا يوسف في مسلسل "قائمة الأماني"

GMT 08:02 2017 الخميس ,26 كانون الثاني / يناير

ايدين بلمهدي يُحضر للكشف عن تشكيلة "مريام" للمرأة العربية

GMT 00:16 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

هل تخوضين تجربة إجراء جراحة لجنينك وهو في رحمك

GMT 17:54 2017 الثلاثاء ,03 كانون الثاني / يناير

الفيتامين "بي" فوائده مدهشة للحامل وجنينها

GMT 18:45 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

"سجن جزيرة الشيطان" يعد من أغرب وأفضل المطاعم حول العالم

GMT 17:01 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

السباحة علاج فعال لمشاكل الجيوب الأنفية والصدفية

GMT 07:09 2016 الإثنين ,17 تشرين الأول / أكتوبر

عشر حيل عبقرية تهب ملابسك وأحذيتك عمرًا أطول

GMT 18:43 2016 الأربعاء ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

6 خطوات تُثير زوجكِ وتُقرّبه منكِ من دون جماع!

GMT 03:41 2017 الخميس ,02 شباط / فبراير

محمد سلطان يوضح أن عمله في السينما مجرد هواية

GMT 14:03 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تعرف على سبب تغيير اسم مسلسل "خيانة عهد" قبل عرضه
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle