arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

أعلنت لـ "لايف ستايل" طرح أغنية "متغير عليّ"

النجمة نسرين طافش تقع في حب متطرف من "داعش"

لايف ستايل

لايف ستايلالنجمة نسرين طافش تقع في حب متطرف من "داعش"

الفنانة السورية نسرين طافش
القاهرة - مصطفى محمود - ميشال حداد

تواصل الفنانة السورية نسرين طافش، قراءة عدد من السيناريوهات لموسم رمضان المقبل، ومنها نص درامي، يحمل اسم "راقصة داعش"، وهو من كتابة أسماء وهبة، وإنتاج رولا تلج، قائلة "سأكون الفتاة التي تقع في حب مقاتل في التنظيم المشار إليه، ومن هناك انطلق نحو العديد من النقاط الدرامية التي ستبدو مشوقة". إلى جانب أن لديها مسلسل مؤجل، وهو "حرملك"، مؤكدة حماسها لهذا العمل التاريخي الضخم، الذي يتم التحضير له من العام الماضي.

وتحدثت طافش في تصريحات خاصة إلى "لايف ستايل"، عن إتهام البعض لها بالتكاسل تجاه أدوارها وأعمالها الفنية، وخاصة أنها تعتذر عن الكثير من الأعمال، مؤكدة أن هذا غير صحيح وإتهام باطل، وأنها تعتبر نفسها نشيطة للغاية ولكنها ترفض قبول أي أعمال لا تستشعر بأنها مهمة بالنسبة لها. وأشارت في الوقت نفسه إلى أن هذا الاتهام نابع من عدم مشاركتها بأكثر من عمل في أكثر من دولة على غرار العمل في مصر وسورية في وقت واحد، وتقول إن الموضوع مرهق للغاية، وقامت بتجربته من قبل حينما شاركت في مسلسل "ألف ليلة وليلة" و "العراب نادي الشرق".

وأضافت "أرى أنهما ليس أكثر من نتائج لابد أن يتعلم منها الإنسان، فإما أن يطور نفسه ويتعلم من أخطائه للخروج من دائرة الفشل، أو ينجح ويحاول الحفاظ على نجاح من خلال الاستمرارية، وفي الوقت نفسه لا أنظر للفشل على أنه النهاية، لأنه قد يكون بداية جديدة لنجاح كبير". وأما عن المنافسة مع نجمات جيلها، فتقول نسرين "المنافسة لا أضعها في اعتباري ولا أتعامل معها بمبدأ الهاجس، لأنها غير مفيدة ولا تعود للفنان إلا بالسلب، فأنا لا أركز إلا مع نفسي واعتبر أنني في حالة منافسة دائمًا مع نفسي، من أجل التطور وتقديم الأفضل للجمهور".

وبسؤالها عن تفاخر بعض الفنانات بثرواتهن وجمالهن، فترفض نسرين الرد معتبرة أنها ليست رقيب على أحد كي تنتقده، مؤكدة ضرورة احترام الناس للفنان وللسوشيال ميديا التي تعتبرها نسرين بمثابة منزل للفنان، موضحة حرصها الدائم على دعم الجمهور بالطاقة الإيجابية والابتعاد عن الطاقة السلبية التي لا قيمة لها.

 وتمنت نسرين لو أن هناك فرصة للمشاركة في أعمال أجنبية والانطلاق نحو العالمية، ولكنها تؤكد أنه لابد من توافق الشروط والعناصر دون أن تأتي على حساب نفسها، وفي الوقت نفسه أشارت إلى رغبتها في تحقيق الشهرة على مستوى الوطن العربي، وتحقيق النجاح الكبير، ومن ثم العمل على أفكار فنية أخرى. وأوضحت أنها لا تمانع الزواج من جديد، لو أنها وجدت شريك حياتها بالمواصفات التي تتمناه وتراها مناسبة لها، مؤكدة أهمية نضوج من تتزوجه من كل النواحي سواء الفكرية أو الإنسانية والأخلاقية، وتقول إنها متزوجة من الفن والعمل في الوقت الحالي، وخاصة أنها ترى الزواج قسمة ونصيب.

وكشفت أن صفة الفنان الشامل تلفتها، مشيرة إلى أنها سلكت طريق الغناء على سبيل الهواية من خلال أغنية تحمل عنوان "متغير عليّ"، التي صورتها على طريقة الفيديو كليب، تحت إدارة المخرج سعيد الماروق، قائلة "لاشك أن المسألة لمستني من الداخل من أجل ذلك قررت خوض غمار الغناء، والتعاون مع الماروق كان مميزًا و ممتعًا وسيلي تلك الأغنية، البوم كامل سيرى النور قريبًا".

وقررت طافش أن تطلق أغنيتها مع الفيديو كليب في عيد العشاق الموافق بتاريخ 14 شباط/فبراير المقبل، وتراهن على نوعية العمل وصورته من خلاله وتجد أن صوتها سيكون له دور في التعاطي مع المشاهدين، كما هو حال موهبتها عمومًا.

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النجمة نسرين طافش تقع في حب متطرف من داعش النجمة نسرين طافش تقع في حب متطرف من داعش



GMT 13:35 2019 الخميس ,26 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 14:33 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تواجهك عراقيل لكن الحظ حليفك وتتخطاها بالصبر

GMT 11:05 2023 الأربعاء ,06 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 06 سبتمبر ​/ أيلول 2023

GMT 11:09 2023 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

تامر حسني يوجه رسالة لجمهوره بسبب ألبومه الجديد

GMT 00:28 2023 الجمعة ,01 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 1 سبتمبر ​/ أيلول 2023

GMT 14:52 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

قرارات مصيرية تحسم كثير من المواقف

GMT 09:53 2020 السبت ,13 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 10:06 2020 الأحد ,19 كانون الثاني / يناير

الفنانة منة فضالي تودع جمهورها في مصر

GMT 14:53 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أبرز العطور برائحة الورود المنعشة لصيف 2019

GMT 10:21 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

تعرفي على كل ما هو جديد في صيحات الأحذية لعام 2019

GMT 13:46 2018 الأربعاء ,20 حزيران / يونيو

لفات طرح تناسب العباءات من وحي مدوّنات الموضة
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle