arablifestyle
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل
لايف ستايل
آخر تحديث GMT 05:20:45
لايف ستايل

الرئيسية

أبدت لـ"لايف ستايل" سعادتها بزوجها الحنون أمير اليماني

حنان مطاوع فخورة بأداء شخصية "نرمين" في مسلسل "ونوس"

لايف ستايل

لايف ستايلحنان مطاوع فخورة بأداء شخصية "نرمين" في مسلسل "ونوس"

الفنانة حنان مطاوع
القاهرة - سارة رفعت

تعكف الفنانة حنان مطاوع الآن على قراءة بعض الأعمال الدرامية لموسم رمضان المقبل. وذكرت "لدي بعض الأعمال الدرامية المعروضة علي، ولكني حتى الآن في مرحلة القراءة، حتى أقرر أيهما الأصلح لي".

وأبدت الفنانة حنان مطاوع في حوار لـ"لايف ستايل" سعادتها بنجاح شخصية "نرمين" التي قدمتها في مسلسل "ونوس"، وقالت: سعيدة جدا بتحقيق هذا النجاح عن هذه الشخصية التي اعتبرتها بمثابة تحد بالنسبة لي".

وكشفت الفنانة حنان مطاوع عن سر تحمسها لشخصية "نرمين" قائلة "قصة المسلسل جذبتني بشدة، ووافقت عليه عقب قراءته فورًا، ويكفيني تكرار العمل مع النجم العظيم يحيى الفخراني، والفنانة الأم دائما وأبدا هالة صدقي، فعملي مع هؤلاء العظماء ما هو إلا فرصة لي، والحمد لله نجحت في اقتناصها".

وتابعت: "فخورة بعملي مع المخرج الشاب شادي الفخراني، فهو مخرج متميز، له رؤية إخراجية مختلفة، وتحقق ذلك من خلال المسلسل، كما أن كل من شارك في المسلسل، عمل بجد واجتهاد، وهذا سر نجاح المسلسل، فالتعاون بين الجميع خلق حالة من المحبة والإصرار على النجاح، ولي الشرف في مشاركتي في هذا المسلسل المهم بالنسبة لي على المستوى العملي".

وذكرت بشأن مدى إيمانها بالسحر، مثل شخصية "نرمين" التي قدمتها، ولا تهتم سوى بابنها "ياسو" المريض بالشلل وتسعى بكل الطرق لكي يشفى ويعيش حياته مثل أي طفل آخر، " السحر مذكور في القرآن، ولا يمكننا أن ننكر هذا، ولكن ما فعلته نرمين من أعمال تحضير لم أقتنع به، ولكن كان علي أن أصدقه لتقديمه بهذا الشكل الذي ظهر في العمل".

وأشارت الفنانة حنان إلى الأعمال التي لفتت انتباهها في شهر رمضان وشاهدتها، أن مسلسل " فوق مستوى الشبهات" للنجمة يسرا كان من أهم الأعمال في وجهة نظري التي تستحق المشاهدة وتستحق يسرا أفضل تكريم على هذا العمل المتميز بالفعل، وأيضًا مسلسل "أفراح القبة" الذي جمع عددًا كبيرًا من نحوم الوطن العربي، وعملوا على خلق عمل يُدرس للأجيال المقبلة في الفن. أما عن عرض الأعمال الدرامية في مواسم آخرى بخلاف موسم شهر رمضان قالت: بالتأكيد أؤيد خلق مواسم أخرى غير شهر رمضان الذي تظلم فيه بعض الأعمال، نتيجة للتزاحم.

وأفصحت حنان عن سبب ابتعادها عن السينما، أنها تحب السينما كثيرًا، ولكن ما يعرض عليها لا يكون جيدا حتى تقدمه، لافتة إلى أنها تريد تقديم تجربة سينمائية تظل علامة في تاريخ السينما.

وواصلت قائلة: بينما المسرح فهو عشقي ويمثل لي حالة خاصة، وهو أصعب بكثير من السينما والدراما، لأننا نتلقى ردود الفعل في وقتها، مشيرة إلى أنها قدمت أخيرًا مع الفنان سامح حسين مسرحية "أنا الرئيس" ولاقت إعجاب الحاضرين وهو ما أسعدها كثيرًا.

وقالت إن والدتها الفنانة سهير المرشدي الأم والأب وكل شئ بالنسبة لها، ولا تستطيع أن توصف مدى حبها لها، فهي مستشارتها الأولى في أعمالها، وأيضا الناقدة الأولى والأهم في حياتها، مشيرة إلى أنها تعلمت منها انتقاء الأعمال جيدا وذلك على المستوى المهني، بينما على المستوى الشخصي أفادت بأنها تعلمت منها الصدق في التعامل وحب الخير للآخرين والوضوح والصراحة. وتابعت حنان قائلة: أما عن الصفات التي ورثتها من أمي، فهي لا تفكر كثيرا في الغد، وتترك همومها على الله، متيقنة أن الخير سيأتي لا محالة.

وتحدثت عن زوجها المخرج المسرحي أمير اليماني، إن الله سبحانه وتعالى عوضها بهذا الزوج الحنون، والذي يشجعها على العمل واختيار الأعمال المميزة، مشيرة إلى أنها تستشيره في أعمالها، مؤكدة تحقيق حلمها في تكوين أسرة، متمنية من الله أن يرزقها بالذرية الصالحة.

وعن اتباعها الموضة، قالت إنها بالتأكيد تتابع الموضة والأزياء عامة، ولكن لها ذوق خاص في اختيارها لما يناسبها، فدائما تختار أزياءها بنفسها، إلا في الأعمال الدرامية أو السينمائية، فعندها يكون هناك ستايلست، تترك نفسها لهذه الاستايلست حتى يخرج الدور كما يريد المخرج، وأوضحت أنها في العموم تفضل الألوان الهادئة، فهي تميل إليها أكثر من الجريئة وتفضل البساطة في اختيار الأزياء .

arablifestyle
arablifestyle

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حنان مطاوع فخورة بأداء شخصية نرمين في مسلسل ونوس حنان مطاوع فخورة بأداء شخصية نرمين في مسلسل ونوس



GMT 13:36 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء هادئة ومميزة في حياتك العاطفية

GMT 15:28 2023 الأربعاء ,19 إبريل / نيسان

نجمات ظهرن بالحجاب في دراما رمضان 2023

GMT 15:35 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

حلم السفر والدراسة يسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 14:50 2023 الأحد ,25 حزيران / يونيو

توقعات الأبراج اليوم الأحد 25 يونيو/ حزيران 2023

GMT 14:11 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تجنب اتخاذ القرارات المصيرية أو الحاسمة

GMT 08:15 2019 الأربعاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

مايا دياب ومعين شريف يرفعون لافته "سولد أوت" في حفلهما في مصر

GMT 03:26 2016 الخميس ,29 كانون الأول / ديسمبر

قطع رأس امرأة أفغانية على يد "طالبان" خرجت بدون زوجها
 
arablifestyle

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

arablifestyle arablifestyle arablifestyle arablifestyle