أفعال يتمناها الزوج من زوجتة

تمرّ أعوام عديدة على زواجكِ من شريككِ وقد تعتقدين بأنّكِ تعلمين كلّ شيء عنه حتّى أنّكِ قد تفكّرين بأنّكِ لديكِ القدرة على قراءة كلّ ما يجول في خاطره. بالتالي، تبقى دائما بعض الأمور العالقة التي لا تعلميها عن زوجكِ فإنّه حتما ينتظر منكِ أمورا لن يطلبها منكِ أبدا، ومن هنا سوف نقدّم لكِ في هذا المقال أبرز الأمور التي يريدها الرجل.. اكتشفيها.

- قدّمي له العاطفة والحنان
قد تظنّين أن الرجل متكبّر بعض الشيء ولا يعير العواطف أيّ اهتمام، لكنّكِ مخطئة تماما، شريككِ يريد دائما أن يشعر بدفئكِ وحنانكِ لذا لا تبخلي أبدا عن مداعبته وتقديم إليه كلمات جميلة مليئة بالغزل والحبّ.

- تقبّليه دون تغيير شخصيّته
لا شكّ أنّكِ لا تحبّين أبدا أن يغيّر أحد شخصيّتكِ! الرجل هو مثلكِ تماما، يريد منكِ أن تتقبّليه كما هو. لذلك، أظهري له أنّكِ لا تسعين إلى تغييره وأحبّيه رغم كلّ عيوبه.

- اعتني بجمالكِ
لا تهملي أبدا هذه الخطوة، فشريككِ يريد منكِ أن تهتمّي دائما بمظهركِ الخارجيّ لتأسريه في كلّ حين وكلّ مكان. بذلك، لن يتمكّن زوجكِ أبدا من من مقاوتكِ! لكن لا تسمحي لهذا الأمر أن يصبح هوسا لديكِ، اعتني بجمالكِ بقدر ما تستطيعين.

- أن تُعجبي بمظهره
الرجل يهتمّ بشكلٍ كبير بمظهره وقد لا يبوح لكِ بهذا الأمر. كذلك، إنّه يريد منكِ أن تُعجبي بمظهره لذا احرصي دائما على تقديم له عبارات جميلة مثل: "تبدو وسيما الليلة!" وكوني أكيدة أنّه سوف يفرح للغاية.

- اعلمي أنّه يحبّكِ
قد لا يبوح بهذه الكلمة المهمّة في كلّ وقت، لكنّه يريد منكِ حتما أن تعلمي بأنّه يحبّكِ من دون تردّد.

- أن يشعر بأنّه بطل
يسعى الرجل دائماً إلى الشعور بالقوّة كما أنّه يريد دائما أن يحميكِ وأن يساعدكِ في كلّ مراحل الحياة. لذلك، هو ينتظر منكِ أن تلجئي إليه في كلّ ضيقة وشدّة.

- ثقي في قدراته
دعي زوجكِ يعلم بأنّكِ تؤمنين بمواهبه ومهاراته واحرصي دائما على دعمه! فمن أسوأ الأمور التي قد يشعر بها الرجل هو عدم ثقتكِ بقدراته.