خيانة المرأة للزوج

أشارت العديد من النساء إلى الأسباب التي تجعلهن مدمنات على خيانة شركائهن، من خلال الكتابة على موقع "ويسبر"، تحت عنوان "اعترافات مجهول"، وقالت زوجات وصديقات إن الخوف من الوحدة، وضرورة الاهتمام والرغبة بمزيد من الجنس اقتادتهن إلى كونهن غير مخلصات لأزواجهن.

وأكد البعض الآخر أنهن لا يمكنهن ترك علاقات سابقة. وقالت امرأة "لا أستطيع التوقف عن الخيانة مع رفاقي السابقين لأنني ما زلت أحبهم". وكشفت دراسة جديدة أن ما يقرب من نصف النساء اللواتي كانت على علاقة غرامية لم يندموا على قرارهن. لكن الاستطلاع الذي شمل 1000 شخص، لم تكشف أن أحد تداعيات العلاقة كانت الغش، وأوضح 30 في المائة من النساء أنها وصلت في النهاية إلى زواجهم أو إقامة علاقة جادة. كما ذكرت 10 في المائة أنهم مستبعدون اجتماعيًا من قبل الأصدقاء.

وأوضحت خبيرة العلاقة الدكتور بام سبر، أن النساء في منتصف العمر قد تتطلع للخيانة، بسبب ضغوطها اليومية. وقالت "إذا كان الأزواج يتحدثون عن الفواتير اليومية، وهي متزوجة منذ 15 عامًا، وبعد ذلك يأتي شخص آخر يقول لها أنها عظيمة، سيكون هذا فتنة وسبب من الممكن أن يجرها إلى الخيانة".

وكتبت أحد النساء، "أعتقد أنني مدمنة على الخيانة. وأنا أعلم أنها رهيبة، ويجعلني شخص فظيع على الرغم من أنني أحب صديقي. لكن كونها سيئة يجعلني أريدها أكثر وأكثر". وأضافت أخرى، "أخشى أن أكون وحيدة، وهذا هو السبب في أنني أخونه باستمرار". وكتبت أخرى، "أنا اخون زوجي باستمرار. ليس لأنني لا أحبه. فأنا أحب الجنس وأنه لا يعطيني ما أريد من الجنس".