مفارش السرير للعروسين

مفارش السرير للعروسين من أهم التجهيزات التي توليها العروس اهتمامًا لأنها تتعلق بالغرفة التي ستجمعها ليليًا بعريسها، لذلك لا بد أن يكون الاختيار صائب ويحمل لمسات من الرومانسية والجمال خصوصا مع بداية العلاقة الزوجية.

قد تحتار العروس عند البحث عن المفارش لتجهيز غرفة نومها، عن الخامة الأفضل والنوع الأنسب واللون الأجمل ولكن كل هذه الاسئلة تكمن إجابتها في رؤيتها للغرفة التي تنوي تجهيزها بالاضافة الى ذوقها الخاص.

فالمفارش البيضاء ما زالت الأكثر رواجا لغرف نوم العرسان، لذلك يمكنك عزيزتي اختيار مثل هذا المفرش مع الحرص على أن تكون مطرزة.

اقرا ايضاً:

"نظافة المفارش" أهم شروط ترتيب غرفة الضيوف في المنزل

ولكن أهمية المفرش الأبيض لا يعني أنه الأوحد فبإمكانك اللجوء إلى مفارش سرير باللون الأحمر إلى جانب المفارش البيضاء، لأن المفارش الحمراء قادرة على أن تمنح غرفة نومك عزيزتي العروس مزيدًا من الرومانسية والعاطفة، خصوصًا مع انطلاقة حياتك الزوجية، وفي الوقت نفسه قادرة على جعل هذه الغرفة أكثر جذبًا لعريسك. كما بإمكانك اختيار مفارش ملونة لتبديلها مع اللون الأبيض أحياناً.

نصائح عند شراء المفارش
احرصي عند اختيار المفارش أن تتوفر فيها التصاميم والأقمشة المتميزة والتطريزات المختلفة والزخارف الملفتة، ويجب أن تكون الألوان منسجمة مع بعضها لتكون الغرفة متناسقة، فنسقي جميع إكسسوارات غرفة النوم بطريقة تتناسب مع لون المفارش سواء الستائر او لون الجدران او السجادة او أي اكسسوار اخر لتُكملي أناقة هذا المكان ورومانسيته، اتجهي إلى اللون الفاتح أكثر لأنه الأكثر شيوعًا ويجعل جو الغرفة حيويًا.

قد يهمك ايضاً:

ننشر لكم مجموعة متنوعة من تصميمات الستائر الدانتيل 

نصائح مهمة عند شراء المفارش المناسبة للسرير