غادة عبدالرازق

استضاف برنامج "حكايتي مع الزمان" المذاع على قناة "دبي" وتقدمه الإعلامية منى أبوحمزة، الفنانة غادة عبدالرازق وابنتها روتانا في أول ظهر لها في لقاءات تلفزيونية، والبرنامج تدور فكرته بخصوص تخيل الضيوف تقدمهم في العمر، واتسمت الحلقة بالدموع إذ بكت الفنانة غادة عبدالرازق كثيرا، وقالت إنها سعيدة بمشوارها الفني وراضية عن كل تصرفاتها ولم تخجل منها.

وكتبت غادة خطابا تركته لأحفادها إذ قالت لهم إنها تحبهم وإنها لم تحب في حياتها سواهم ومعهم والدتهم، وأوصتهم في النهاية أن يهتموا بروتانا ويحبوها كثيرا، وقالت روتانا إن والدتها هي أقرب شخص في حياتها إذ إنها ليست والدتها فقط بل هي صديقتها وكثيرا لا تنام إلا بعد الحديث معها، مشيرة إلى أنها الآن تعمل كمديرة لأعمال والدتها إذ تقوم بتنطيم مواعيدها وتقرأ معها أعمالها الفنية وتحضر معها التصوير.

وقالت روتانا إنها قبلت أن تظهر في برنامج "حكايتي مع الزمان" لأنه برنامج جديد يأخذ الضيوف عبر الزمن لمعرفة أحاسيسهم عند تقدمهم في العمر، وفي أثناء الحلقة قالت غادة عبدالرازق إنها تبلغ 46 عاما فقط وأنها واجهت الكثير من المواقف التي وقفت فيها، مشيرة إلى أنها كانت امرأة قوية.

وعن أصدقائها قالت إنها تحب كل الناس وتسامح الجميع حتى من أساء لها، مؤكدة أنها أحبت أصدقاءها وعائلتها كثيرا، أما روتانا فقالت إن أحفاد غادة يحبونها كثيرا وقريبون منها وعندما يجدونها تبكي فهم يبكون مثلها.

يذكر أن عادة قدمت مجموعة من الأعمال المهمة منها "زهرة وأزواجها الخامسة"، "مع سبق الإصرار"، "السيدة الأولى"، "عائلة الحاج متولي"، "الباطنية"، "سمارة"، "الخانكة"، "كابوس"، وأصبحت غادة ضيفا مهما على الخريطة الدرامية الرمضانية.