النجمة الراحلة مارلين مونرو

تواصل النجمة الراحلة مارلين مونرو، تصدُّر المشهد الإعلامي، فلا تزال تتكشّف بعض الأسرار والكواليس الخاصة بحياتها، حيث أُميط النقاب عن مجموعة صور نادرة للغاية تظهر فيها مونرو وهي حامل.

وأشار بهذا الشأن موقع "تي إم زد" إلى أن هذه الصور، التي تظهر حمل مونرو عام 1960، سيتم عرضها للبيع من خلال شركة التذكارات Moments in Time، وذلك نظير مبلغ قدره 95 ألف دولار، مستغلة إبراز الصور لحمل مونرو.

ولفت الموقع إلى أن تلك الصور التقطت من جانب صديقة مونرو المقرّبة، فريدا هال، التي تزعم منذ فترة طويلة أن مونرو أخبرتها بأنها حامل في طفل من الممثل، إيف مونتاند، وقت التقاط تلك الصور في مدينة نيويورك عام 1960.

اقرا ايضاً:

مارلين مونرو وأنجلينا جولي من أكثر الفنانات جاذبية في القرن العشرين

وكان هذا الحمل يعتبر مشكلة كبرى لأن مونرو كانت متزوجة آنذاك من آثر ميلر، لكنها كانت تصور في ذلك الوقت فيلم "دعنا نمارس الحب Let's Make Love" مع مونتاند.

ورغم تأكيد هال على أن مونرو كانت حاملًا في تلك الصور، غير أن الموقع أشار إلى عدم وجود أي أدلة قوية تثبت أن مونرو كانت حاملًا بالفعل في ذلك الوقت، خاصة وأنها لم تلد مطلقًا قبل وفاتها عام 1962، فيما أكدت هال أن مونرو فقدت الطفل، دون أن توضّح ما إن كان ذلك بسبب تعرضها للإجهاض بشكل طبيعي أم عن عمد.

قد يهمك ايضاً:

المؤلف الأميركي يطرح كتابًا جديدًا عن مارلين مونرو

    أسرار خطيرة عن حياة مارلين مونرو وموتها تُكشف للمرة الأولى