ناعومي كامبل

تعدّ العارضة ناعومي كامبل مِن أبرز الوجوه الأكثر شهرة في صناعة الأزياء، لذلك ليس من المستغرب أن تمتلك أسلوبا شخصيا مميزا لا ينسى.

وظهرت العارضة خلال هذا العام، على السجاد الأحمر في العديد من المناسبات المهمة، أولها كان مهرجان كان السينمائي، إذ استضافت حفلة لجمع الأموال لصالح منظمة "Fashion for Relief"، وهي مؤسستها الخيرية، وبدت كامبل أنيقة على السجادة الحمراء حيث ارتدت فستانا أبيض بصورة ظلية مميزة وبتفاصيل دقيقة براقة من دولتشي آند غابانا.

وحضرت العارضة حفلة زفاف الأمير هاري وميغان ماركل في الشهر نفسه، وفي حين يتفادى الضيوف عادةً ارتداء اللون الأسود إلى حفلات الزفاف، ارتدت كامبل فستانا أسود من توقيع رالف آند روسو مزينا بالريش، وأكملت إطلالتها بارتداء زوج من أحذية الكعب المدبب الأسود.

وتعد عارضة الأزياء السمراء من أكبر المعجبات بعلامة فيرساتشي، وهي علامة أسهمت في نجاحها في مجال عرض الأزياء، وغالبا ما ترتدي قطعا من توقيعها في العديد من المناسبات، أبرزها حفلة توزيع جوائز الغولدن غلوب في العام 2017، إذ بدت كامبل أنيقة للغاية بفستان من فيرساتشي باللونين الأرجواني والأسود وبقصة الكتف الواحدة، وتركت شعرها منسدلا بشكل مستقيم.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا

- ناعومي كامبل تتألق بمعطف جرئ باللون الأسود

ناعومي كامبل ومونيكا بيلوتشي تتواجدان في عرض "دولتشي آند غابانا"