استمتعت مارلا مابلز، زوجة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب السابقة،  بقضاء يوم ترفيهي في نيويورك، وكانت تتودد لرجلٍ غريبٍ في ملعب كرة السوفتبول.
 
وقد قضت مارلا مابلز ، والدة الابنة الصغرى لدونالد ترامب "تيفاني"، يومها صباحًا في إحدى ملاعب شارع "برودواى"، وهو أحد أشهر مناطق الثقافة والترفيه في العالم، وأشهر شوارع العروض المسرحية، والسينما والنشاطات الثقافية في منهاتن.
 
وقد شوهدت مارلا في أثناء لعبها لكرة السوفتبول،  بالقرب من رجل وسيم وطويل ولم يكن هناك بينهما أى مسافة سوى بضع سنتيمترات وهما جالسان معًا في مدرجات الملعب، يتبادلان الحديث ويضحكان معا، ويحدقان في أعين بعضهما البعض، وغادر كلًا منهما واضعين ذراعيهما حول بعضهما البعض ثم أخذها لتناول القهوة في مقهى بولفيلدس.
 
وفي نهاية اليوم فاجأت تيفاني والدتها مارلا برحلة إلى مدينة فيلادلفيا للاستمتاع بقضاء وقت سعيد معًا كتعبير لحبها لها في عيد الأم العالمي.
 
وهكذا بدأ اليوم بصباح منعش في برودواى مع حساء القهوة اللذيذ  منتهيًا برحلة ساحرة إلى مدينة فيلادلفيا. وتبادلت الأم وابنتها صور هذا اليوم على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بهما "انستجرام".
 
وبدا على مارلا الشعور بالاسترخاء والسكينة، مع النظارات الشمسية الكبيرة، وبنطلون سكيني اسود اللون و حذاء رياضي بالإضافة إلى تسريحة "ذيل الحصان"، للمشاركة مع فريقها في اليوم الترفيهي بشارع برودواي.