الممثلة دورو باريمور

أطلقت الممثلة دورو باريمور "هاشتاغًا" على مواقع التواصل الاجتماعي لتشجيع المستخدمين بأن يكونوا أكثر صدقا بشأن الشكل الجمالي والأبوة، ونشرت نجمة فيلم "تشارلز أنجيلز" يوم الأربعاء الماضي مقطع فيديو على "إنستغرام" للإعلان عن بدئها تحديًا جديدًا عبر الإنترنت باستخدام هاشتاغ "#TheWayItLooksToUs" عقب مرورها بيوم صعب بعد أن رافقت ابنتها إلى المدرسة.

وقالت الممثلة البالغة من العمر 43 عاما لمتابعيها في مقطع فيديو عبر إنستغرام "لقد تأخرت قليل عن ميعاد مدرسة ابنتي، وكنت مرتدية بنطالا رياضيا، لم يكن شكلي جيدًا كأم، وقمت بلوم نفسي، وهذا ما يفعله الآباء دائما بأنفسهم "، كما أوضحت الممثلة أنها شعرت بأنها مٌجبرة على إطلاق تحدي على مواقع التواصل الاجتماعي أو"هاشتاغ" لتشجيع المستخدمين على التحدث بصراحة بشأن التحديات التي يواجهونها كآباء وكيف أن المظهر الخارجي للشخص ليس كل شيء

وعلى الجانب الآخر، أشاد متابعي باريمور بعد مقطع الفيديو، بالتحدي الملهم وتحدثوا بصدق عن كفاحهم كآباء وأمهات . كما شارك العديد من النساء، قصصهن عن الجمال والأبوة في الساعات التي تلت تصريحات باريمور .

ويذكر أن الممثلة دورو باريمور قد أطلقت مؤخرا مسلسل "سانتا كلاريتا دايت" على "نيتفليكس"،كما أطلقت خط مستحضرات التجميل الخاص بها "فلاور" في المملكة المتحدة .

قد يهمك أيضًا:

مدرسة لأطفال السوريين اللاجئين تفوز بجائزة الهندسة المعمارية

نساء يدعمن اللاجئين المهاجرين إلى أوروبا بوسائل متنوعة