فنانة أسترالية تشارك في إعلان للتخسيس

تحبّ الممثلة الكوميدية، سيليست باربر، نشر صور غريبة ورائعة عبر مواقع التواصل الاجتماعية على الإنترنت، وصنعت شهرة واسعة من خلال محاكاتها الكوميدية لصور المشاهير، وشاركت مجموعة كبيرة من الصور مع متابعيها البالغ عددهم خمسة ملايين عبر حسابها الشخصي على "إنستغرام"، حسب ما ذكرت صحيفة "ميرور".

يشارك الكثير من متابعيها صور الأسترالية باربر المضحكة طوال الوقت، لكنها أصيبت بالذعر بعد أن اكتشفت مؤخرًا أن إحدى شركات منتجات التخسيس شاركت صورها بشكل سلبي للترويج لمنتجاتها، ووفقا إلى الصحيفة، أبلغ واحد من مستخدمي موقع التدوينات الصغيرة "تويتر"، باربر، بأن شركة تبيع منتجات لإنقاص الوزن تستخدم صورها كجزء من حملة التسويق، وكان الإعلان يروج للاصقة تخسيس تباع من خلال موقع "Wish Shopping".

ظهرت صورة لباربر بملابسها الداخلية متدلية فوق حوض استحمام، بجانب صورة لعارضة أزياء نحيفة في مقارنة بينهما "قبل" و"بعد" بزعم استخدام لاصقة التخسيس.

وعرضت الشركة صورة أخرى من صورها الساخرة بملابسها الداخلية أيضا، إلى جانب رجل يرفض النظر إليها.

ورصد أحد المتسوّقين هذا الإعلان وأرسله إلى باربر قائلا: "هل تعلمين أن بعض الشركات تستخدم صورك لبيع منتجات إنقاص الوزن؟ أحب صورك المضحكة لكنني أجد أنه من المهم أن تعرفي".

وكتبت باربر البالغة من العمر 36 عاما، تغريدة غاضبة عبر "تويتر" تسأل فيها موقع "Wish Shopping" عما يحدث، قائلة: "أود معرفة ما يحدث، لا يمكنك لأحد استخدام صوري خاصة لبيع تلك المنتجات المخجلة".

وأثار ذلك غضب متابعي باربر عبر "تويتر" وتبادلوا التعليقات بشأن الأمر، وحثّ بعضهم باربرا على مقاضاة الشركة وموقع الإعلانات.