صورة تعبيرية

مع قرب حلول شهر رمضان المبارك 2023، تبدأ التحضيرات على كافّة الأصعدة ومنها الديكورات اللازمة لجلسات العائلة خاصّة على سفرة الإفطار.لهذا، اخترنا اليوم أن نقدّم لك بعض أفكار ديكورات سفرة الإفطار من أهمّ الوجهات في الإمارات التي لطالما منحتك الأفضل والأكثر عصرية على الإطلاق من أواني وشموع وفوانيس ستُضفي بها جوّاً متميّزًا على منزلك خلال الشهر الفضيل. 

مجموعة "وست إلم"
يعرض "وست إلم" West Elm مجموعة جميلة من الأدوات الأنيقة لإعداد المائدة أثناء التجمع معًا لتناول الطعام في أجواء روحانية. 

سواء كانت العائلة كبيرة أو صغيرة، فإن اللحظات الهامة طوال الشهر الكريم هي تلك التي تقضيها مع من تحب.

وحيث أن شهر رمضان هو أيضًا وقت للتأمل والعرفان، ابتكر "وست إلم" قطعًا بسيطة وأنيقة من أدوات المائدة للاحتفال بهذه المناسبة. تعتبر مجموعة الأدوات بلمساتها المعدنية وأنماط الأرابيسك المتشابكة، مثالية لاستضافة الإفطار أو السحور مع الأصدقاء والعائلة. تشمل المجموعات الرمضانية الجميلة "سماء" و "جذور" أواني الطعام والأواني الزجاجية والشموع والفوانيس المتلألئة للاحتفال على مدار الشهر الكريم وخلال العيد.

ديكورات "بوتري بارن"
يقدم بوتري بارن، متجر التجزئة  المتخصص في الأثاث المنزلي المستدام بتصاميم مميزة، تشكيلة فريدة لتصميم مساحة مثالية لاستضافة أحبائكم.
من خيارات غرف الجلوس المريحة، وطاولات القهوة ذات الألوان المحايدة وإكسسوارات الإضاءة، وتشكيلة مفارش المائدة المنسوجة من الكتان بألوان مريحة نابضة بالحياة ومليئة بالألوان، وتشكيلة قطع مائدة الطعام الخشبية وغير ذلك الكثير، هناك شيء لكل منزل في بوتري بارن.

سواء كنت تبحث عن بعض الحلول للعائلة والأصدقاء أو تبحث عن لمسات بسيطة لتجديد غرف منزلك، يمكنك الاستلهام من أحدث مجموعة والحصول على نصائح من الخبراء في بوتري بارن.
أضيفي بعض من الجرأة والنعومة إلى وجبات العشاء الخاصة بك مع كل قطعة مزينة باللون الأزرق والذهبي  بما في ذلك الصواني والسلل. لا تنسي موزع المشروبات الأنيق، المثالي للتقديم والمصمم لإبراز جمال الحجر الرخامي الأبيض المتين.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

ديكور مائدة رمضان في حديقة منزلك

تعرفي على الإكسسوارات المُثلى لتزيين مائدة الطعام لإضفاء لمسة من الأناقة