تطبيق "إنستغرام"

أطلق تطبيق "إنستغرام" بالنسخة التي نعرفها نسخة جديدة من التطبيق شاملة بعض التعديلات، وذكر موقع "بيزنيس إنسايدر" الخميس أن الشركة بدأت في طرح تحديث جديد عبر تطبيقها من خلال تصميم جديد لواجهته وعرض تصفح التطبيق يظهر بصورة أفقية بدلا من عمودية كما هو معتاد، لكن المستخدمين الذين حصلوا على التحديث سرعان ما عبروا عن عدم رضاهم عن التغيير عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وتبين أن الشركة لم تكن تنوي إطلاق التحديث على نطاق واسع كما حدث، وقام رئيس الشركة آدم موسيري بالتغريد عبر "تويتر"، مشيرًا إلى أنه "كان من المفترض أن يكون هذا اختبارًا صغيرًا للغاية للتحديث، لكننا تقدمنا أكثر مما توقعنا".

وقال متحدث باسم "إنستغرام" في وقت لاحق لـ"TechCrunch": "نظرًا لحدوث خطأ ما، لاحظ بعض المستخدمين تغييرا في الطريقة التي تظهر بها الصفحة الرئيسية بالتطبيق اليوم لكن سرعان ما تم حل المشكلة وعاد التصفح إلى طبيعته.. نعتذر عن أي خطأ".

كان موقع TechCrunch أول من أبلغ عن التحديث في أكتوبر، وفي ذلك الوقت كانت الميزة قيد الاختبار داخل الشركة فقط، لكن يوم الخميس وسع "إنستغرام" التحديث إلى مجموعة أكبر من المستخدمين عن طريق الخطأ. 

وأفاد أولئك الذين تلقوا التحديث بأنه عندما فتحوا "إنستغرام" كانوا قادرين على التمرير إلى اليسار أو اليمين فقط من خلال الصور بدلاً من التمرير لأعلى ولأسفل والذي أصابهم بحالة من الغضب.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا

- صورة لـ"كاتي برايس" تُثير غصب مُعجبيها عبر موقع "إنستغرام"

- سينيد أوكونور تواجه غضب روَّاد "تويتر" من جميع الأديان