براد بيت وجينيفر أنيستون

تسببّت حفلة عيد ميلاد الممثلة جينيفر أنيستون الخمسين، في ضجة كبيرة على الإنترنت هذا الشهر، عندما ظهر زوجها السابق الممثل براد بيت، يتسلل إلى داخل الحفلة، التي دعت إليها الممثلة جميع أصدقائها المشاهير في لوس أنجلوس.

أقرأ أيضاً : 

براد بيت سبب طلاق النجم جاستين ثيرو وجينيفر أنيستون

ومع ذلك، لم يكن أحد على استعداد لرؤية الزوج السابق يتسلل إلى الحفلة في فندق "Sunset Tower"، وبخاصة أنه مر 14 عامًا منذ أن طلّق براد جين وتركها لأجل الممثلة أنجلينا جولي.

ووفقا لمصادر تابعة لصحيفة "ميرور" االبريطانية "فقد أعاد الزوجان السابقان التواصل فيما بينهما في أعقاب انفصال براد عن أنجلينا في عام 2016، بشكل سري، من خلال مقابلات سرية ومكالمات هاتفية طويلة"، كما أكد المصدر"أن براد وجين تبادلا الرسائل عبر البريد الإلكتروني لسنوات في أعياد الميلاد أو المناسبات الخاصة، لكن الوضع قد تغيّر بعض انفصال براد عن جولي"، كما أن جين دعمت براد بعد أن انهار زواجه، كما دعمها هو أيضًا عندما انفصلت عن زوجها الثاني جوستين ثيرو في العام الماضي، بحسب الصحيفة.

وأعاد براد وجين التواصل، في صيف العام الماضي، حيث كانا يمران بأوقات عصيبة في علاقاتهما، وأجرا محادثات هاتفية طويلة واجتمعا على انفراد مرة واحدة على الأقل في العام الماضي لكن في سرية تامة، لذلك قررت جين دعوة براد لحفلهان فيما ذكرت مصادر متعددة أن الممثلة كانت مسرورة بحضور طليقها في حفلة عيد ميلادها، خاصة أنها كانت بمثابة بادرة صداقة عامة بينهما.

وتزوج براد بيت من جنيفر أنستون من عام 2000 حتى عام 2005، لكنه شرع في علاقة مع أنجلينا،، قبل الطلاق، وبعد زواجه، تزوجت جين مرة أخرى في عام 2015 من جوستين ثيرو، وانفصل الزوجان في عام 2017.

قد يهمك أيضًا :

براد بيت يعرب عن خوفه من هروب أنجيلينا جولي مع أطفالهما

أنجلينا جولي تخطف الأنظار في مهرجان كمبوديا السينمائي