فيروس كورونا

أعلنت السيناتور الأميركية إليزابيث وارن، في بيان الخميس، أن شقيقها الأكبر دون ريد مات بسبب فيروس كورونا عن عمر ناهز 86 عامًا.مريض يصل بسيارة إسعاف برعاية عاملين طبيين يرتدون معدات وقائية بسبب مخاوف كوفيد-19  خارج مركز جامعة نيويورك لانغون الطبي، 13 أبريل 2020 ، في نيويورك، الولايات المتحدة وقالت وارن عبر تويتر "أخي الأكبر دون ريد مات من فيروس كورونا مساء الثلاثاء... كان ساحرًا ومضحكًا، قائدًا طبيعيًا"، وأشارت وارن إلى أن شقيقها الأكبر كان يخدم في سلاح الجو الأمريكي وأمضى نحو خمس سنوات ونصف في الخدمة القتالية في حرب فيتنام.

وقالت إنه "من الصعب معرفة أن شقيقها مات بمفرده في المستشفى مع عدم وجود عائلة إلى جانبه ودون جنازة لعائلته وأصدقائه ليحزنوا معا".وحتى يوم الخميس، أكدت الولايات المتحدة أكثر من 843،600 إصابة بـ "كوفيد - 19" وأكثر من 46،800 حالة وفاة سببها المرض، بحسب حصيلة جامعة جونز هوبكنز.

وإليزابيث آن وارن سياسية أمريكية وأكاديمية سابقة، تشغل منذ عام 2013 منصب السيناتور الأقدم في مجلس الشيوخ الأمريكي من ولاية ماساتشوستس.وكانت سابقًا أستاذة في كلية الحقوق مختصة في قوانين الإفلاس. وكونها سياسية تقدمية وعضوًا في الحزب الديمقراطي في الولايات المتحدة، ركزت وارن على حماية المستهلك، وتساوي الفرص الاقتصادية، وشبكة الأمان الاجتماعي أثناء عملها في مجلس الشيوخ الأمريكي.وارن أيضًا كانت مرشحة عن الحزب الديمقراطي في الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2020، لكنها انسحبت الشهر الماضي.

قد يهمك أيضـــــــًا  :

فيروس كورونا "يعششّ" في عيني امرأة بعد إزالته من أنفها

 

زوجان يجولان العالم في هدوء ولم يسمعا عن تفشي فيروس "كورونا"