النجم اللبناني وائل جسار

يستعدّ عدد كبير من نجوم الطرب في الوطن العربي ومصر لإحياء حفلاتهم لمناسبة أعياد الربيع في مصر، إذ سجل المطربون اللبنانيون حضورا كبيرا في مصر بجانب المطربين المصريين، و"لايف ستايل" ترصد لكم الخريطة الكاملة لحفلات نجوم الطرب في مصر.

وائل جسار في نادي الشمس ومدحت صالح في الأهلي
يطل النجم اللبناني وائل جسار على جمهوره في احتفالات أعياد الربيع الإثنين الساعة السابعة مساءً على الملعب الكبير، وتعد هذه المرة الأولى التي يشارك فيها جسار باحتفالات نادي الشمس، ويحيي كل من الفنانين مدحت صالح وبوسي وفريق بلاك تيما حفلة الربيع من داخل النادي الأهلي فرع مدينة نصر الإثنين أيضا.

الهضبة ولطيفة في الماسة لصالح "تحيا مصر"
يطل الهضبة عمرو دياب على جمهوره في احتفالات أعياد الربيع بحفلة ضخمة وذلك الخميس 12 أبريل/ نيسان بفندق الماسة في القاهرة، والذي من المقرر أن تُشاركه في إحياء الحفلة المطربة التونسية لطيفة، ويشدو الهضبة ولطيفة في الحفلة بباقة كبيرة ومتنوعة من أشهر وأجمل أغانيهم، كما أن الحفلة تم تخصيصها لصالح صندوق "تحيا مصر".

جنات في إسكندرية وحمادة هلال في الإسماعيلية
تستعد الفنانة جنات لإحياء حفلتها في نادي النصر بالإسكندرية وحمست جنات جمهورها للحفلة من خلال نشر فيديو لها عبر "إنستغرام" ذكرت من خلاله جمهورها بموعد الحفلة قائلة: "انتظروني يوم حفلة شم النسيم بنادي النصر سموحة في الإسكندرية"، كما استقبلت مدينة الإسماعيلية المطرب حمادة هلال الذي أعلن عن إحياء حفلة غنائية لمناسبة عيد الربيع.

عاصي في شرم الشيخ ورامي في المنصورة
يستعد النجم اللبناني عاصي الحلاني لتقديم حفلة غنائية في مصر، ويلتقي بجمهوره في داخل أحد الفنادق الكبرى بمدينة شرم الشيخ، كما يطل المطرب رامي جمال على جمهوره من نادي الحوار على هامش احتفالات أعياد الربيع في المنصورة.

هاني شاكر من الأوبرا وتامر في جامعة بدر
يحيي أمير الغناء العربي الفنان هاني شاكر حفلة غنائية ضخمة بمشاركة الفرقة الموسيقية وقيادة المايسترو إبراهيم الموجي على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، ونفذت تذاكر الحفلة بالكامل بمجرد طرحها، وبعد نجاح حفلته الكبيرة في السعودية، يستعد المطرب تامر حسني لإحياء حفلة غنائية، السبت 14 أبريل/ نيسان الجاري في جامعة بدر.​