هند الزاهد

أقر مجلس إدارة الهيئة العامة للطيران المدني خلال اجتماعه برئاسة وزير النقل رئيس مجلس إدارة الهيئة سليمان الحمدان أمس السبت، تشكيل مجلس المديرين لشركة مطارات الدمام، الذي ضم امرأة سعودية للمرة الأولى، هي هند الزاهد.

وترأس مجلس المديرين لشركة مطارات الدمام المهندس عبدالله بن محمد الزامل، وضم في عضويته كلًا من: محمد بن عبدالعزيز الشتوي، والمهندس نجيب بن عبدالله السيهاتي، ومعاذ بن نعيم النعيم، وحازم بن عبدالله آل الشيخ مبارك، ومحمد بن خميس بامقا، إضافة إلى هند الزاهد، التي أصبحت أول امرأة تنضم لمجلس مديري إحدى الشركات التابعة لشركة الطيران المدني السعودي القابضة.

وناقش المجلس خلال اجتماعه جملة من القضايا التي تهم الهيئة وقطاع الطيران المدني في المملكة، وسير العمل في برنامج خصخصة الهيئة العامة للطيران المدني، والبرنامج التنفيذي للشركة القابضة، مستعرضًا الإنجازات التي تحققت في تنفيذ برنامج خصخصة في عدد من الشركات، التي شملت شركة الطيران المدني السعودي القابضة، وشركة مطارات الرياض، وشركة الملاحة الجوية، وشركة تقنية المعلومات.

واطلع المجلس على البرنامج الأول لمشروع الحوكمة للهيئة، وعلى آخر مستجدات مشروع تطوير صالات مطار الملك خالد الدولي، علاوة على مشاريع تطوير المطارات، بما فيها الاطلاع على آخر ما وصل إليه مشروع تطوير مطار الملك عبدالعزيز الدولي.