حبيبتك الثرثارة

تبتعد الشخصية الثرثارة عن الأمور الشاعرية وينصرف انتباهها إلى الأمور الحسية دون الأمور الذهنية، ومع الأسف الحبيبة الثرثارة حينما تبدأ تثرثر كثيرا فإن حسها الشاعري يذهب بعيدا، لذلك ما عليك في هذه اللحظة سوى لفت نظرها لأمور شاعرية مهما كانت صغيرة ربما تستغرق فيها وتكفّ عن الثرثرة.

اجعل الحبيبة الثرثارة تعتَد التأمل، اسألها أسئلة تتفكر فيها طويلا، اطرح أسئلة لا إجابة لها، ربما ستتعب منك ورأسها سيوجعها وتقول لك إنها لا تحب التفكير، لكن لا مشكلة في هذا قم مباشرة بجعلها تعتاد على التأمل واجعلها تفهم حقيقتها وحقيقة الكون والوجود، ادخلها في هذه المتاهات كي تكف عن الثرثرة وربما تخرج منها هادئة صامتة وفيلسوفة أيضًا.

هناك بالطبع الطريقة القديمة والعتيقة لجعل أي شخص يقلع عن عادة سيئة أن تقوم بمدح الصفة المضادة لها في شخص آخر أو تذم هذه الصفة في شخص أيضًا، ولكن من الأفضل أن تقوم بمدح الصفة المضادة حتى لا تجرح مشاعر حبيبتك الثرثارة، والأفضل أن تمتدح رجلا لأن امتداحك لأنثى سيؤخذ ضدك إن آجلا أم عاجلا، وربما يأتي بنتيجة عكسية تماما، لذلك هذه الطريقة المعروفة والمجربة من أجل أن تكف الحبيبة الثرثارة عن ثرثرتها.

كما قلنا إن الفراغ القاتل قد يفضي إلى الاهتمام بأتفه الأشياء لذلك لا تحرم حبيبتك من هوايتها بل هي نفسها إن كان قد بلغ بها الكسل أن تهملها، فعليك أن تنمي علاقتها بها من جديد وتجعلها تنشغل مرة أخرى بهواياتها مهما كانت لأن هوايات الإنسان هي التي تحركه لكي ينشغل ويفكر ويصبح له هدفا في الحياة سواء كان رياضة أو موهبة أو مجال عمل أو دراسة أو أي من هذه الأشياء.

إن لم تجد بدا من ثرثرتها ولا يوجد أي طريقة لعلاجها فعليك أن تقبل هذه الثرثرة ما دام تحبها وما دام أهون عليك أن تقبل ثرثرتها عن أن تنفصل عنها ولنأمل أن تكون هذه مرحلة مؤقتة وتذهب إلى حال سبيلها.

الحبيبة الثرثارة من الأمور التي ممكن أن تكون مزعجة جدا لذلك عليك بالبحث أولا في الأسباب التي أدت إلى هذه الثرثرة ثم بعد ذلك ابحث عن الحلول المناسبة.​