المشاكل الزوجية

يتعرض الشريكان للعديد من المشاكل الزوجية التي قد تدمر علاقتهما، وتدفع الزوج إلى الزواج من امرأة أخرى، فإن أردت ألا يرتبط شريك حياتك بزوجة ثانية تنافسك على حبه واهتمامك به، ننصحك باتباع النصائح التالية التي ستمنعه من التفكير بغيرك :

- كوني واثقة بنفسك:

عليكِ أن تظهري لزوجك بأنك واثقة من نفسك وبأنك قوية وتستطيعي التغلب على ضغوط الحياة الزوجية من دون إهمال للزوج، وعليك أن تشعريه بأنك مستقلة ولديك أفكارك الخاصة ومشاريعك الخاصة وهواياتك التي تجعلك تتقدمي أكثر وأكثر .

- اعتني بنفسك دائما:

لا تهملي نفسك بعد الزواج بسبب المسؤوليات الجديدة والمتعددة، فاذا أردت أن لا يفكر زوجك بغيرك فعليك أن تظلي مهتمة بنفسك، فالاهتمام بنفسك هي طريقة تشعر للزوج بأنك تهتمي لأمره .

- لا تكوني مطيعة له طوال الوقت:

عليك أن تظهري لزوجك بأنك تتصرفي معه بعناد، وناقشيه ببعض القرارات غير الصحيحة التي قد يتخذها، فعليك الا تتقبلي الإهانة منه وليس المقصد هنا هو رد الإهانة بالإهانة، وإنما هو أن تخاصميه، ليشعر بالخطأ الذي ارتكبه ويبدأ  بالاعتذار .

- التقدير :

عليكِ ان تظهري لزوجك التقدير دوما، وشجعيه دوما على النجاح في العمل ودعمه ليرتقي إلى الأفضل ويتقدم أكثر .

- الترتيب :

عليكِ أن تقومي بترتيب بيتك ونظافته في المنزل واهتمي بالموازنة والأولاد بعاطفة وحنان من دون الإهمال لزوجك، هو ما سيجعله يتأكد بانة لو لف بلدان العالم  لن يجد امرأة مثلك