أغرب الطرق لإثارة إعجاب الطرف الآخر

كشف روّاد موقع التواصل الاجتماعي "ريديت"، عن الوسائل والطرق التي يستخدمها بعض الأشخاص لإثارة الإعجاب لكنها أتت بنتيجة عكسية وأفشلت مخططاتهم وتسببت في نفور الطرف الآخر، حيث اختلفت هذه الوسائل من التظاهر بالغباء إلى استخدام الأظافر الوهمية.

ولطالما اختلفت الوسائل والطرق التي يحاول فيها البعض إثارة إعجاب الجنس الآخر، وهذا الأمر يختلف من شخص لأخر وحسب حالة الطرف الآخر الذي نريد إثاره إعجابه. ولكن في بعض الأحيان، قد تأتي هذه الطرق بنتيجة عكسية تخالف توقعاتنا، بل قد تكون هي السبب الذي يجعلك منفرًا في أعين الطرف الآخر.

وتم نشر الاعترافات على موضعين منفصلين في الموقع، الموضوع الأول طلب من النساء الكشف عن أكثر الوسائل والطرق غير الجذّابة التي يحاول بها الرجال إثارة إعجابهن، والثاني طلب من الرجال الكشف عن نفس الشيء بالنسبة للنساء.

وحظي الموضوعان بتعليقات كثيرة من قبل مستخدمي الموقع، وصلت لأكثر من 20 ألف تعليقًا في يوم واحد.

وأفصحت النساء عن أن استخدام جيل الشعر بشكل مُفرط ووضع الكثير من الكولونيا والتفاخر حول الأوضاع المالية، هي من أكثر الوسائل غير الجذّابة التي يحاول بها الرجل إثارة إعجاب المرأة، فضلًا عن الرجل الذي يظن أن المرأة تحب أن تسمع عن خبراته الجنسية، أو عن علاقاته السابقة.

وأوضح الرجال من رواد الموقع، أنهم يشعرون بالنفور من المرأة التي تشكو حول منظرها طول الوقت، وتلك التي تقول عن نفسها إنها قبيحة ثم تنشر صور "السيلفي" مراتٍ كثيرة على مواقع التواصل الاجتماعي في اليوم الواحد، أو التي تتظاهر بأنها صعبة الوصول إليها، أو التي تجري عمليات لتكبير الشفاه. كما اشتكى بعض الرجال من النساء اللواتي يتظاهرن بالغباء والبراءة أمام الرجال، وقالوا إن الذكاء مثيرًا للغاية.