الأسباب الحقيقية لوقوع انفصال المُحبين

كشف مجموعة من مستخدمي مواقع الإنترنت، الأسباب التي دفعتهم إلى الانفصال عن شركائهم السابقين، فإذا نظرت إلى الوراء وخصوصًا إلى العلاقات الماضية دون نظارات الحب الوردية ستتسأل ما الذى أعجبك في شريكك السابق، ولكن على الرغم من أنهم قد يعانون لتذكر ما جذبهم إلى شركائهم السابقون، فإن هؤلاء الذين تذكروا وقدموا اعترافاتٍ صريحة، عن علاقاتهم السابقة، يعرفون بالتأكيد ما دفعهم إلى قطع علاقاتهم مؤخرًا، وقد كشفت حكايات تفكك العلاقات القاسية، والتي تم نشرها على الإنترنت، وكان بعضها تافهًا، والبعض حزين، وأحيانًا أسباب غريبة دفعت لقطع العلاقات العاطفية السابقة - من الحديث كثيرًا إلى الأظافر الطويلة بشكلٍ مفرطٍ.

وتراوحت السمات القاتلة للعلاقات العاطفية المذكورة، من الغضب على النظافة الشخصية، وعادات الأكل لتوجيه الشتائم، إلى الحيوانات الأليفة للحبيب، وقد كانت العديد من أسباب إنهاء العلاقة، وكأنها واضحة، ولكن البعض الآخر مثل إنهاء العلاقة لأنك تشك في أنهم على وشك التخلص منك، فقط لتعلم أنهم كانوا يخططون لقضاء عطلة مفاجئة - يمكن أن يكون الآن مصدرًا للأسف والحزن على قطع العلاقة.

وكان من بين هذه الأسباب، كما ذكر الموقع نقلاً عن امرأة قطعت علاقتها مع صديقها السابقة بالقول:"كنت قد تركته في المطعم لأنه قال أن القطط غبية، وسألته مرة أخرى: "إذن، أنت تقول أن قطتي غبية ؟؟؟ قال: "نعم ..." وقفت وذهبت بعيدا. كان هذا هو لقاءنا الأول والأخير!".

فيما قالت أخرى: "كانت أظافره طويلة جدا أنها تنقر على الأرض مثل الكلب"، وجاء في حكاية أخرى: "اختلفنا لأنه لا يريدني شرب الشاي الأخضر، (كان من المورمون، هي مجموعة دينية وثقافية متعلقة بالمورمونية)، لم أكن أكره المورمونية، لكنه ادعى أن الشاي الأخضر كان سيء لصحتي.