الأزواج

ناقش مجموعة من الأزواج علاقاتهم العاطفية المكسورة، حيث يفضل بعضم البقاء مع شركائهم، على الرغم من عدم وجود الحب بينهما، لذلك يختارون البقاء بعيدًا عن الراحة، وسواء كان ذلك من أجل الأطفال أو لأي أسباب أخرى، يبقى الكثير من الأزواج معًا على الرغم من أنهم يعرفون أنه ليس صحيحًا.

وكشف مستخدموا موقع "رديت" بالكشف عن الأسباب التي تجعلهم مع شركائهم، على الرغم من معرفة أنها ليست بالضرورة الشخص المناسب، وقد توجه شخص إلى المنتدى لطرح سؤال على الأزواج، أنّه "من الأزواج يدري أن علاقته لن تدوم، ولماذا لن تدوم، ولماذا يستمر فيها حتى الأن؟" - وتلقى بعض الردود المثيرة للقلق.

وتدفقت الإجابات سريعًا في المنتدى، حيث اعترف الناس بأنهم يدركون أن شريكهم لا يحبهم ولم يكن كذلك ولكن يبقى معه لأنه مريح، وقال آخرون إنهم يبقون معا فقط لأن هناك طفل مشترك ولا يستطيعون دفع إعالة الطفل والعيش بمفردهم إذا غادروا.

وأكّد مستخدم أخر، أنه لم يحدث شيء كبير في علاقتهما ولكن الحب تلاشى تدريجيًا وفي يوم ما اكتشف أنه سعيد بأن زوجته لديها عمل لوقت متأخر ولن تعود إلى البيت، ومع ذلك، قال البعض إنك تستمر في العلاقة في بعض الأحيان لأنك تحمل أملًا في أن يتغير شريكك.