فنادق فخمة

حين تكونين في عطلة ستودّين تجربة استوائية لا يمكن عيشها حين تعودين الى منزلك. قد تقدّم لك بعض الفنادق ذلك من خلال السبا فيها أو المسابح أو غيرها من التجهيزات ولكنّ الفنادق التي سنكلّمك عنها هذه المرّة قد تفوّقت على سابقاتها. تمكّنت هذه الفنادق من إحضار الخارج الى الداخل ببناء غرف خارجية ستحوّل رحلتك الى رحلةٍ خيالية.

إليك هذه الفنادق في هذه اللائحة.

1. لاديرا، سانت لوسيا
إنّ هذه الوجهة الكاريبية رائعة بما أنّها تقدّم لك مناظر ساحرة على البحر الكاريبيّ، الوادي القريب والأماكن الخضراء المحيطة. يمكنك أن تستمتعي بالكثير من الغرفة التي تختارينها مع الحبيب. ثمّة 32 جناحاً مع مسابحها الخاصّة وبذلك تبقين في الجناح غير مضطرّة إلى الخروج.

2. بانكوك تري هاوس، تايلاندا
يمكنك أن تنامي تحت النجوم وأن تستحمّي تحت ضوء القمر في هذه الهندسات التي تعتمد على البامبو أو القصب وتبقيك قريبة من الطبيعة. في هذا المكان فإنّ مسبحك طبيعي وما من أحد حولك ليزعجك. إنّ هذا الفندق يتّبع سياسة محافظة على البيئة والموظّفين يتعاونون ليُبقوا المكان رائعاً.

3. لايون ساندس غايم ريزيرف، جنوب أفريقيا
إذا كنت تحبّين رحلات السفاري وتعشقين رؤية الأسود والفيلة من منزل الشجرة الفخم. إنّ هذه الغرف الخارجية تقع على سطح وهي مكتملة مع أربعة أسرّة. يمكن للضيوف أن يروا أفضل المناظر المحيطة لحديقة كروغر الوطنية.

4. دوماتو كامب، بوستوانا
يعطيك هذا الفندق معنى جديدا لمعنى الفنادق الرائعة. يمكن للضيوف البقاء في فخامة كبيرة في بيوتٍ صغيرة أو خيم عائلية عالية عن الأرض تقدّم مناظر للنهر المحيط والحياة البرية الرائعة في المنطقة. يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول الطعام في الهواء الطلق أو بالقرب من المسبح المطلّ على أجمل المناظر الساحرة.

5. لالبيريتا، إيطاليا
إذا كنت لا تحبّين الغرف الخارجية البحتّة، فإنّ فندق لالبيريتا يسمح لك بالاستمتاع بهواء رائع أينما كنت فيه من دون أن يكون مفتوحاً. يمكنك أيضاً أن تضغطي على زرّ ليفتح السقف وتري السماء الرائعة. إذا كنت تحبّين فكرة النوم تحت النجوم في جوّ ليليّ رائع فإنّ هذا الفندق خيارك المناسب.

إنّها فنادق لن تخيّب آمالك في مشاويرك فإن اخترت أحدها لن تندمي على الإطلاق وستعيشين تجربة لا تفوّت