أفخم حمّامات الفنادق حول العالم

تبحثين عندما تسافرين عن كل وسائل الراحة التي يقدمها لك الفندق الذي تنزلين فيه، ومن المهم جداً بعد يوم طويل من السياحة والتسوق وإكتشاف المنطقة التي تزورينها أن تحصلي على وقت خاص بك في الفندق الذي يحرص أن يؤمن لك كل وسائل الراحة والإسترخاء. لذلك تولي الفنادق جميعها إهتماماً كبيراً بتصميم حمامتها، التي تتضمن أفخم الديكورات وأحدث التصاميم لراحة مطلقة ورفاهية لا تضاهى.
Shangri-la

سنقوم بجولة الآن لنعرفك إلى أفخم حمّامات الفنادق حول العالم.

وواسع، مع حوض إستحمام موجود أمام واجهة كبيرة من الزجاج المطل على المدينة.  
فندق Shangri-la شانغريلا: تم افتتاح هذا الفندق مؤخراً في لندن في أعالي ناطحة السحاب Shard، ويتميز بإطلالته على المناظر الخلابة للمدينة. يتميز الحمام فيه بديكور فخم .

Four Seasons Seashell

Four Seasons Seashell فور سيزن سيشل : يتميز هذا الفندق بديكور الحمامات المتداخل مع الطبيعة والشاطئ ويتكامل مع المساحة الخارجية بأرضيته الخشبية وواجهاته الزجاجية، أمّا حوض الاستحمام فهو موضوع في الخارج بجانب حوض السباحة لتنعمي بحمام رومانسي وتستمتعي بنسيم البحر المنعش.
تمتّعي بالراحة 


Southern Ocean Lodge

Southern Ocean Lodge: اوشن لودج  في أستراليا، يقع هذا الفندق المميز على جزيرة الكنغر. وتتميّز الحمامات فيه بتصميمها الأنيق والبسيط الذي يسلط الضوء على المنظر الخارجي بفضل الواجهة الزجاجية أمام حوض الاستحمام والمرآة الكبيرة على طول الحائط التي تعكس المنظر الخارجي ليتداخل مع الديكور الخارجي. 

Ritz Carlton

  ريتز كارلتون Ritz Carlton في قلب مدينة هونغ كونغ، يدعوك هذا الفندق بالاستمتاع بحمّام يأخذك بعيداً أمام المنظر الكاشف على المدينة في حوض الاستحمام الكبير لأكثر الحمامات فخامة، والذي يتمتع بديكور مميز وواسع.

Estancia Vik

فيك إستنسيا Estancia  Vik سنأخذك هذه المرّة إلى الأورغواي، لتستمتعي في هذا الفندق بإقامة مميزة، وتتنعّمي بحمّام مريح في الحمام الذي يغلب عليه الطابع البسيط والديكور المصنوع بالكامل من الخشب، حتى حوض الإستحمام، لتشعري كأنّك في قلب الطبيعة. 

Lion Sands Game

محميّة Lion Sands Game ليون ساندز غيم في جنوب أفريقيا، تدعوك هذه المحمية لأخذ قسط من الراحة في إحدى غرفها، التي تقدم لك حمّاماً مميّزاً مبنياًّ في الخارج على طريقة العرزال، مصنوع من الخشب وجدرانه من الزجاج، لتأخذي حماماً في قلب الطبيعة.

Sanctuary Baines

Sanctuary Baines سنكتوري باينس: استرخي تحت النجوم واحلمي في حمام في الهواء الطلق في وسط الطبيعة، وسط الحدائق المطلة على السهول في بوستوانا.

Banyan Tree
 
تري بانيان: نختم مع هذا الفندق المميز في شنغهاي، والذي يدلّل ضيوفه بحمّام مفتوح على الجناح، أمام واجهة زجاجية ضخمة مفتوحة على منظر المدينة الرائع.