"تاج محل بالاس"المتميز

 تمّ بناء "تاج محل بالاس" المتميز، عام 1903، ويقف بشموخ قبالة بوابة الهند، حيث يطل على بحر العرب. ويمتد هذا الفندق الفاخر على مساحة 2.6 دنم، ويتميز بوجود  10 مطاعم، ومجموعة متنوعة من العلاجات الهندية التقليديةJiva .

ويتمتع العروسين بخيارات كبيرة لتناول الطعام، حيث يقدم Wasabi by Morimoto  الشهير الأطباق اليابانية المبتكرة، بينما تتضمن خيارات تناول الطعام المتنوعة الأخرى مطعم Golden Dragon  الصيني واستراحة Aquarius إلى جانب المسبح. بينما يمكن ترتيب تجربة تناول طعام خاصة وحصرية في Chef’s Studio.

وتم تصميم الغرف بأناقة في الديكور والعمارة مستوحاة من الطراز الهندي، وتوفر إطلالات رائعة على البحر أو المدينة أو على المسبح، و يمكن للعروسين التمتع بعلاجات الاسترخاء، التي يؤمنها الفندق في صالة تطل على مناظر طبيعية  خلابة.  كما يحتوي الفندق على سلسلة متاجر تحمل أسماء الماركات العالمية مثل  dior و channel.

أما العشاء في مطعم "تاج" فهو عشاء ينقلك من عالم الواقع الى العصور الغابرة، حيث  الفخامة والرقي والاناقة، وكأنك تمضي ليلة من ألف ليلة وليلة. كما يؤمن جولة سياحية في الفندق الملكي بالاضافة الى جولة لإكتشاف معالم مدينة كولابا.

ويقع  تاج محل في منطقة كولابا الشهيرة، على بعد 10 دقائق فقط سيراً على الأقدام من المتحف الوطني للفن الحديث. كما يبعد مطار مومباي الدولي مسافة 26 كم.