أحد المطاعم في جزيرة موريشيوس

إنّ جزيرة موريشيوس تحوي خمسة من المطاعم المميّزة مع افتتاح فندق لونغ بيتش. إنّها مطاعم تقدّم منتجات طازجة، أطعمة لذيذة وأموراً خلّاقة كمزيج من الأطعمة الإيطالية والفرنسية والموريشية. إنّ الفندق يحوي تجارب رائعة من الطعام.

إليك إذاً المطاعم الخمسة الموجودة في هذا الفندق الأخّاذ.

• لو مارشيه
بفضل محطّات الطهو السبع في مطعم لو مارشيه وإناراته المميّزة وألوانه الهادئة ومساراته المشمسة وموسيقاه المميّزة فإنّ هذا المطعم نجح في تحدّي كلّ الأمور التقليدية فهو مسرح من الأطعمة، إنّه متعة للحواس! إنّ التصميم الذكيّ يسمح للضيوف بإيجاد العزلة والهدوء. يقدّم المطعم أطعمة طازجة لإفراح النكهات وتوقّعات ضيوف فندق كهذا. يقدّم الفطور فيه من الساعة 7:30 حتى 10:30 صباحاً ومن السابعة مساءً وحتّى العاشرة والنصف ثمّة بوفيه مميّز.

• سابوري
إنّه مطعم يعمل فيه طاهٍ حاز جوائز ميشلين وفيه الطعام إيطاليّ. يمكن للناس فيه أن يخرجوا من هذا العالم الى عالم من الأطعمة المميّزة والراقية. تخلق أكواب زيت الزيتون والخلّ وأطباق البيتزا ديكوراً رائعاً ويقدّم الطعام فيه من السابعة الى العاشرة مساءً.

• هازو
في الديكور المعاصر لهذا المطعم ستشعرين بأنّ الأطعمة هي بمجملها يابانية وإيطالية وتُطهى أمام عينيك. في هذا المطعم الياباني ردهة، بار للسوشي ومكان للشواء وأماكن خاصّة ويقدّم فيه العشاء من الساعة السابعة حتّى العاشرة والنصف مساءً.

• شوبستيكس
في هذا المطعم الصيني الذي يحوي جوّاً دافئاً ومريحاً، ثمّة تأثير بالغرب والشرق مع احترام الطعام الآسيوي. إنّ كل ما فيه مميّز جداً والزينة رائعة جداً، يقدّم فيه الغداء من الساعة الثانية عشرة والنصف حتّى الساعة الثالثة بعد الظهر، والعشاء يقدّم من الساعة السابعة وحتّى العاشرة والنصف مساءً.

• تايدز
في خلال النهار فإنّ النقاط الأساسية لحياة الفندق هي الشاطئ والمسبح. إنّه مطعم أكثر من مميّز، يمكنك أن تأكلي فيه طعاماً طازجاً مع الكثير من الحلويات المميّزة والمهمّة يقدّم فيه الغداء من الساعة الثانية عشرة والنصف حتّى الثالثة بعد الظهر، أمّا العشاء فمن السابعة حتّى العاشرة.

إنّها أهمّ المطاعم في فندق أخّاذ وفخمٍ جداً وفي جزيرة راقية جداً

قد يهمك أيضًا :تمتعي بأجواء صيفية لا مثيل لها في موريشيوس

"موريشيوس" واحدة من أروع الجزر الهادئة والخلابة