جزر سليمان

اذا كنت من هواة السباحة والمغامرات، فكّري  بالسفر الى جزر سليمان كإحدى الوجهات السياحية الواقعة في جنوب المحيط الهادئ والمؤلفة من 990 جزيرة تتميز بمناظر طبيعية وتشتهر بالعديد من المعالم السياحية والتاريخية. وتابعي معنا اجمل الاماكن التي يمكنك أن تزوريها هذا الموسم للاستمتاع بالسياحة الطبيعية والبحرية في هذه الجزر.

هونيارا :   

تعتبر هونيارا عاصمة جزر سليمان والمعروفة بمعالمها السياحية المختلفة مثل شلالات تينارو وتضمّ ميناء بحرياً وحدائق المعرض الفني الوطني والبيت الحكومي والمتحف الوطني الذي يعدّ مركزاً مهماً للثقافة.

خليج هولا -  Aola

خليج هولا هو احد الموانئ الرئيسية التي تعتبر بوابة جزر سليمان ومقصداً للسياح للتمتع بالمناظر الطبيعية والخلابة حيث يمكنك الاستجمام وممارسة هواية الغوص والسباحة قبل الانتقال لاستكشاف الاماكن الاخرى في هذه الجزيرة.

سانتا إيزابيل 

إذا ذهبت إلى سانتا إيزابيل ستشاهدين قرى معزولة تماماً حيث يعيش السكان المحليون نمط حياة لا تجدينه في أي مكان آخر مع التمسك بعاداتهم التي تعتمد على شواء الحيوانات والأسماك الى جانب زيارة القرى الريفية التي تضم معرضاً ثقافياً وفرص مشاهدة أساليب المطبخ المحلي.

جزر سانتا كروز 

تتميز جزر سانتا كروز بالعديد من معالم المدينة ومنها الغابات والأشجار ذات الأوراق العريضة الرطبة الاستوائية. فلا تفوّتي فرصة اكتشاف الطبيعة والتعرف على أغرب الأشجار المختلفة في هذه الجزيرة.

جزر رينيل

تتميز جزر رينيل بموقعها التراثي العالمي وهي معروفة لعشاق الغطس والسباحة في المياه الزرقاء مع التمتع بالمناظر الخلابة التي تضمن لك الراحة خصوصاً خلال الرحلات داخل القوارب الصغيرة.