الغزو الفضائي الأميركي

أكثر من ثلث الشعب الأمريكي يعتقد بأن الكائنات الفضائية موجودة ونسبة كبيرة منهم يعتقدون بأن الحكومة الأمريكية تخفي معلومات حساسة بخصوصهم وعدد ليس بالقليل يؤمنون بأن الفضائيين زاروا كوكبنا بالفعل بالإضافة إلى بعضهم ممن يعتقدون بأن الفضائيين يعيشون بيننا لكن عن طريق التخفي.

ويظهر من خلال استطلاعات الرأي المختلفة بوضوح أن الشعب الأمريكي مغرم بالآراء والنظريات غير التقليدية، ولذلك فإن حوالي نصفهم يؤمنون بشكل أو بآخر بنظريات المؤامرة باختلاف درجات تطرفها سواء كانت حول الماسونية أو غيرها من المواضيع المثيرة للجدل، وعلى سبيل المثال يظهر استطلاع رأي أجرته شركة استطلاعات السياسة العامة (المعروفة اختصارًا باسم PPP) يخبرنا بأن أكثر من نصف الأمريكيين تراودهم الشكوك بأن هناك نخبة سرية من قادة العالم يحاولون إنشاء نظام عالمي جديد. ومن الجدير بالذكر أن 7% من الشعب الأمريكي يعتقدون بأن الهبوط على سطح القمر في أواخر الستينيات لم يحدث وأنه عبارة عن مسرحية قامت بها الحكومة الأمريكية لتثبت أنها تفوقت على الاتحاد السوفيتي خلال الحرب الباردة.

يؤمن 33% من الأمريكيين بالأشباح و 18% منهم يزعمون أنهم شاهدوا أشباحًا بالفعل مرة واحدة على الأقل، وتخبرنا استطلاعات مؤسسة جالوب بأن أكثر من ربع الشعب الأمريكي لا يزال يؤمن بوجود السحر في عالمنا ونفس النسبة تؤمن بتناسخ الأرواح (انتقال الروح بعد الموت من إنسان لآخر.