منتجع "عشتار"

يقدم منتجع عشتار الصحي - أكبر و أرقى منتجع صحي في البحر الميت والشرق الأوسط بمساحة ١٠٫٠٠٠ متر مربع - تجربة فاخرة من خلال مجموعة واسعة من الخدمات التي لا تقتصر على العلاجات فقط، بل والخبرات التي تحقق النتيجة المرجوة الخاصة بك وأكثر من ذلك .

 وتتميز العلاجات التي يقدمها منتجع عشتار الصحي بخواصها الشفائية ووصفتها السحرية في ٢٠ غرفة تدليك على يد أمهر الأخصائيين، كما يضم المنتجع مجموعة من برك السباحة الخاصة كبركة الهايدرو و بركة البحر الميت هذا بالإضافة إلى غرف الساونا و البخار و الجاكوزي. فريقنا المتخصص سيقوم بمساعدتك على اختيار ما يناسب احتياجات جسدك من قائمة خدمات و علاجات المنتجع الصحي .

جلسات العلاج و التدليك :

مجموعة مصممة خصيصًا و مختارة بعناية على يد أفضل المتخصصين التيلاندين، إختر ما يناسبك و يناسب احتياجات جسدك ودع فريق منتجع عشتار، يعيد لك النشاط والحيوية، عن طريق استخدام أحدث وأفضل التقنيات . ويقدم منتجع عشتار الصحي العديد من الخدمات منها: بركة العلاج المائي (الهايدرو)، برك سباحة الداخلية وخارجية، جاكوزي داخلي و خارجي، الحمام المغربي، بركة تحتوي على مياه البحر الميت الطبيعية، بركة واتسو (لإزالة السموم والاسترخاء) واستوديوهات لجلسات اليوغا ( متاحة للمجموعات أو للجلسات الفردية ) .

ومن أجل توفير الراحة و الخصوصية لمستخدمي المنتجع، فان البركة الخارجية المطلة على البحر الميت محاطة بحديقة مزروعة بأشجار الليمون العبقة . وبمنتجع عشتار الصحي، يقوم فريق من المتخصصين بتطبيق أحدث وسائل العلاج المائي للاستفادة من الآثار الايجابية للماء الدافيء في تنشيط الدورة الدموية في الجسم .