"طيران ناس"

عقدت شركة "طيران ناس" اجتماعها السنوي الثاني مع الإعلاميين، مساء الأربعاء، في مدينة الرياض، حيث يعقد هذا اللقاء سنويًا، انطلاقًا من مبدأ الشفافية، لاستعراض الخطط المستقبلية لـ"طيران ناس"، التي تسعى إلى الوصول إليه، سواءً في وجهاتها الداخلية أو الدولية. ورحب بندر المهنا، الرئيس التنفيذي لمجموعة "ناس القابضة"، بجميع الإعلاميين، وتحدث عن الخطط المستقبلية لـ"طيران ناس"، وحصولها على جائزة أفضل طيران اقتصادي، لعام 2016، في الشرق الأوسط، للعام الثاني على التوالي.

وطرح العديد من الإعلاميين أسئلة عن مستقبل "طيران ناس"، في ظل دخول منافسين جدد إلى سوق النقل الجوي، في المملكة العربية السعودية، وأثر ذلك على صناعة الطيران في المملكة، بشكل عام، و"طيران ناس"، بشكل خاص.

وفي تعليق لبندر الحسن، مدير عام التسويق والاتصال في مجموعة "ناس القابضة"، قال:" نؤمن في طيران ناس بأن الشفافية مع الإعلام والصحافة تجعل من بيئة قطاع الأعمال أكثر صحية، ومصداقية، ومن هذا المنطلق، نعقد اجتماعنا الثاني، لنناقش خططنا التوسعية مع الإعلاميين، ونستعرض رؤيتنا المستقبلية في قطاع الطيران، في المملكة العربية السعودية، كما يسعدنا في مثل هذه الاجتماعات أن نجيب على أسئلة الحضور، لنكون على درجة عالية من الوضوح، في عملنا، وخططنا، التي نتطلع إلى الوصول إليها".