الطيار عمر ربيع ثاني أصغر طيار في مصر

كشف الطيار عمر ربيع ثاني , أصغر طيار في مصر أنه لديه أحلامًا كثيرة لبلده مصر , حيث أكّد أنه يريد أن يقدم كل ما تعلمه لخدمة بلده وخدمة السياحة فيها , موضحًا أن حبه للطيران كان نابعًا من والده الذي تحمس لالتحاقة بكلية الطيران , مشيرًا أنه أصغر ثاني طيار تخرج  , حيث يبلغ من العمر 20 عامًا في حين أن العام الماضي تخرج طيار وهو في عمر 19 , مشيرًا  أن مصر لديها أمهر الطيارين في العالم .

وأوضح أنه تعلم في الكلية كيفية التغلب على المصاعب التي تواجه الطيار أثناء الطيران وأهم ما تعلمه هو المحافظة على حياة من معه على الطائرة ووصول رحلته بأمان , موضحا أن حب العمل هو دائمًا ما جعله  يجتهد في كليته .

وأشار أن من أحلامه قيادة أكبر الطائرات في العالم منها بوينغ 777 , وهي الطائرة القادرة على السفر عبر القارات , و أن عليه مسؤولية كبيرة , حيث أن كونه مصريًا جعله يحمل على عاتقه تقديم صورة مشرفة لكل الطيارين المصريين والعرب أثناء قيامه بمهمته كطيار , موضحا أن على الطيار أن يتحلى بضبط النفس واليقظة والأيمان بالله عز وجل وأن يقدم كل جهده .

 وتمنى أن تعود مصر كما كانت في نشاطها السياحي ,بخاصة أنها بلد الحضارات والعالم يعشقها داعيًا الله أن يديم الخير على كل العالم العربي وكل الأمة العربية

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا

نصائح قبل السفر إلى أوكرانيا لقضاء رحلة سياحية مُمتعة

إليكِ أشهر وجهات السفر العالمية للاستمتاع بـ"ركوب الخيل"