المرشدة السياحية أنجي يوسف

أكدت المرشدة السياحية أنجي يوسف، أن الصين أصبحت ملاذًا للسياحة العلاجية في العالم، بعد أن تطورت طبيا في عدد من الأمراض، وأهمها زراعة الكبد فأصبحت الصين تستقبل سنويا ملايين السائحين للعلاج. وتتميز الصين بأنها تقدمت طبيا منذ عام 2004، ويأتي لها أغلب سكان قارة أسيا فقديما كان المريض يذهب لأميركا وأوروبا.

وأوضحت يوسف في تصريحات خاصة إلى "لايف ستايل"، أن الصين تتميز بأن السياحة فيها رخيصة الثمن وتوافر الإقامات مع تقدم الطب واستضافتها لكبار الاستشاريين من جميع أنحاء العالم، مشيرة إلى أن الصين تتمتع أيضا بوجود العديد من المدن الترفيهية فيها منها مدينة للأطفال وعروض الدولفين.

وتتمتع الصين أيضا بوجود غابات مفتوحة يجذب العديد من السائحين وأغلب سائحي الصين يكونوا من الدول العربية، ولم تتوان الصين عن جذب السياحة العالمية، فتقوم بعمل زيارات لها من خلال مجموعة من الاتفاقيات مع الدول، لتبادل الشباب والطلبة وتقوم الصين بتعريف الحضارة الصينية لكل زائريها، فأصبحت مهمة في السوق العالمي، خاصة مع تقدمها الصناعي في كل شيء في الأدوات الطبية والأدوات التكنولوجية، وتتميز الصناعة الصينية بتوافر خاماتها ومستوياتها فيوجد لديها الصناعة رقم واحد حتى الخامسة كل حسب سعره.