فندق "فيلا إتش 10 دي لا رينا البوتيكي"

يتمتع فندق "فيلا إتش 10 دي لا رينا البوتيكي" بموقع مثالي وسط غران فيا في مدريد. ويُقدّم كأس شراب مجاني عند الوصول وخدمة الواي فاي مجانًا في الغرف والمناطق العامة. ويقع الفندق على بعد 200 متر من بويرتا ديل سول الشهير، في حين يقع متحفي برادو ورينا صوفيا على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام. وتقع محطة مترو غران فيا على بعد 50 متر فقط من الفندق، كما تتوفر العديد من خدمات الحافلات العامة في مكان قريب.

يُقدّم فندق "فيلا إتش 10 دي لا رينا البوتيكي" غرف أنيقة ومريحة. وتقدم جميعها دليل Madrid Style  وآلة لصنع القهوة الاسبرسو ومياه معدنية ورداء حمام ونعال، وتوفر خدمة الواي فاي مجانًا. ويقدم المطعم المتوفر في "فيلا دي لا رينا" أطباق متوسطية تشمل قائمة تاباس. ويضم الفندق بار وركن للكمبيوتر مح خدمة الإنترنت. ويضم مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار 24 ساعة مكتب للجولات السياحية، كما تتوفّر خدمة الكونسيرج.

وسط مدريد هو خيار رائع  للعروسين  الذين  يرغبان بالتمتع بـالحياة الليلية  وقضاء أوقات ممتعة بالاضافة إلى تذوُّق الأطعمة الطيبة المذاق وما يُميّز هذا الفندق هو قربه من كل ما يحتاج أن يراه أو يتردد عليه العروسان وهما بالتأكيد سوف يتمتعان بقضاء أوقات ممتعة في مدريد عند اختيارهما هذا الفندق