فندق grindelawld لراغبي الهدوء والمتعة

 يتمتع فندق grindelawld بالكثير من المميزات التي تجعله وجهة مثالية لراغبي الهدوء والمتعة، وبالطبع هو الوجهة المفضلة لقاء شهر عسل لا يُنسى، ويقع الفندق الخلّاب في سويسرا على بعد 5 دقائق من محطة القطار، وتحتوي معظم الغرف على شرفة خاصة مع إطلالة رائعة على جبل Eiger..

ويستقرّ الفندق بالقرب من الجندول حتى المنحدرات، وتوجد بالقرب منه مدرسة تعليم التزلج ومكتب تسلق الجبال. بينما يبعُد قليلا عن وسط القرية الذي يتميز بالمحلات التجارية ويمكن الوصول إليه سيرًا على الأقدام. وتتميز الغرف والمناطق العامة في الفندق بديكور على الطراز السويسري التقليدي، ويُوفر الفندق أجواء مريحة وباعثة على الاسترخاء، ويٌوفر الفندق بوفيه إفطار، ويُمكن للعروسين الاستمتاع بأوقات الاسترخاء في الساونا في الفندق أو في الشرفة مع الاستمتاع بالمناظر الجبليةالخلابة.

 واذا كنت قد اتخذت قرارا بقضاء شهر العسل في سويسرا فهذا لا يعني بأنك سوف تنفق الكثير من المال بخاصة إذا كنت قد اخترت الإقامة في إحدى المناطق الجبلية فالمحلات التجارية في تلك المناطق تقدّم لك سلعاً بأسعار مدروسة خصوصا إذا أردت شراء مجموعة من الهدايا التذكارية للأهل والأصدقاء،  ويعتبر هذا الفندق الوجهة المثالية للعروسين اللذين يريدان قضاء شهر عسل هادىء بعيداً عن الضوضاء  ويتميز بالأجواء العائلية الدافئة حيث يشعر العروسان بأنهما لم يبتعدا كثيرا عن جو العائلة بالإضافة إلى الجو الرومانسي الذي يتمتع به الفندق من خلال السهرات الرومانسية التي يقدمها والتي تقتصر على البيانو بار وعازف كمان يُضفي من خلال عزفه أجواءً رائعة على سهرات الفندق.