فندق "LA MAISON D'ULYSSE" الفرنسي

ربما تحظى الحشرات في قرية "بارون" الصغيرة في منطقة "لنغدوك روسيون" في فرنسا بأوقات ممتعة لامتلاكها القدرة على التنقل بين الشتلات والأزهار في حديقة فندق البحر الأبيض المتوسط "LA MAISON D'ULYSSE" الذي يعد قطعة من الجمال الفرنسي الخالص.

كما أن الضيوف هم الأكثر حظا في هذه الواحة المحاطة بالأسوار، حيث يمكنهم أن يحظوا بأوقات مميزة على بركة السباحة الساخنة في الهواء الطلق، ويجلسوا بين الزهور والشجيرات التي تبدو مذهلة على مدار السنة حتى لدى اختلاف الفصول.

يوجد فندق "LA MAISON D'ULYSSE" في مزرعة محصنة سابقا تقع بالقرب من قلاع بلدة "أفينيون ونيم" المذهلة والتي تم تحويلها إلى فندق مبهر يجذب جميع الزوار من أنحاء العالم. وتقع الحديقة، المصممة والممولة من قبل المالك المشارك غوتييه، وسط منطقة ريفية ساحرة يلفها الهدوء.

ليس فقط لانه يقع داخل قرية صغيرة، ولكن هناك ايضا تسع غرف نوم فقط داخل الفندق والتي تمتاز كل مها بشخصيتها الخاصة. فقد زينت بشكل لافت من قبل المالك الآخر، غي، الذي لديه نظرة خاصة للتصميم الداخلي حيث كان شغفه يتمثل في مزج الأثاث المعاصر مع المواد الأصلية الطبيعية، كما ان التفاصيل المهمة بالنسبة له، والتي تعد "قطع فنية حقيقية". ويمكنك التحقق في واحد من الأجنحة الثلاثة الذي يدعى "Little Prince" ومن الصعب مقاومة وصفه بأنه ملكي.

تتميز الاجنحة بحمام داخلي مع دش، سرير كبير، وخزانة، وغرفة معيشة منفصلة مع مطبخ صغير، مضيئة بثلاثة أضواء غير تقليدية، مع شرفة تنظر إلى  أسفل على الحديقة والمناطق الريفية المحيطة بها.

في الليلة الأولى يمكنك تذوق الأطعمة الخاصة بالفندق، حيث يتم إعداد طاولات في الفناء المركزي معغرفة كبيرة تفصلها الأبواب الزجاجية الضخمة، والتي تتميز بخدمة رائعة.
يتم تقديم وجبة الإفطار في نفس المكان، وهي جيدة جدا، كل من وجبات الطعام منتجة محليا، بما في ذلك المربى والجبن، وتعد الخدمة من الدرجة الأولى، ويقدم الطعام مع النبيذ والقهوة.
المضيفون، الذين يتحدثون الإنجليزية بطلاقة، موجودون في جميع الاوقات - ليس فقط في أوقات الوجبات ولكن على مدار اليوم - لتقديم المشورة بشأن المعالم السياحية المحلية، وحجز المطاعم.