منزل "High Trodigal"

يقع منزل "High Trodigal" وسط ضفة عشبية على الساحل الاسكتلندي ، ويتوفر للإيجار بسعر مخفض يصل لحوالي 63 جنيه استرليني في الليلة وهو الأمثل لقضاء العطلات في المملكة المتحدة.

ووفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، يتميز المنزل بأرضيات مدفئة وغسالة ملابس بالاضافة إلى ساونا ، ويوفر استئجار المنزل قضاء عطلة مميزة في مكان عصري يشبه منازل "الهوبيت" التقليدي.

ويتميز المنزل بالخشب المزخرف ، وأغطية من الزجاج وأعمال البناء الذكية ويتوفر حاليًا للإيجار بسعر مخفض قدره 63.50 جنيهًا إسترلينيًا للشخص الواحد في الليلة الواحدة.

ويقع High Trodigal في ماكريهانيش، بالقرب من مدينة كامبلتاون وأرجيل آند بوت، ينصح المصطافون بالقيام برحلة جوية تستغرق 30 دقيقة من غلاسكو إلى قرية ماتشريهانيش ، ويقع مكان الإقامة على بعد 10 دقائق فقط بالسيارة من المطار المحلي.

وتشمل امتيازات العطلة، استئجار غرفة معيشة مريحة كاملة مع موقد الحطب ومطبخ حديث وحمام أنيق مزين بالبلاط المزخرف ويوجد أيضًا منطقتان خارجيتان مع أبواب مؤدية من غرفة النوم وغرفة المعيشة.

ويقع المنزل الصغير جنبا إلى جنب مع المشي الساحلي المذهل على عتبة الباب ، على بعد أقل من 1.6 كم من ملعب Machrihanish الشهير للغولف على مستوى العالم، وبالنسبة للمتطرفين في الطبيعة، فإن مرصد الطيور Machrihanish هو على بعد رحلة قصيرة من المنزل وهو نقطة مميزة لمشاهدة الطيور المهاجرة.