تطوير ميدان ليستر في لندن

يعتبر تطوير ميدان ليستر في لندن خطوة للتخلّص من الصورة النمطية للفنادق القديمة وحتى لا تقع في فخ  الركود السياحى بفضل فتح فنادق آخرى فاخرة. 

وبالطبع، بما أن هذا هو حي السينما في العاصمة، فإنه يضم اثنين من دور سنيما أوديون.

ويُعد الميدان موطنًا لأفخم الفنادق وهي W و Radisson.

وسوف يتم ضمهم في العام 2020 من خلال فندق "ذا لندنر" ذو الخمس نجوم والذي تبلغ قيمته 300 مليون جنيه إسترليني. 

وتم تطوير العقار الجديد، والذي يوصف بأنه "وجهة رائدة ومبنية لغرض محدد"، من قبل Edwardian Hotels London.وسيضم 350 غرفة، بما في ذلك 15 جناحًا، على 15 طابقًا، بالإضافة إلى خمسة مطاعم وصالات رئيسية وبار على السطح.

بالإضافة إلى أثنين من دور سينما أويون الفاخرة، وسيضم فندق  The Londoner قاعة احتفالات على أحدث طراز تتسع لما يصل إلى 1000 ضيف بالإضافة إلى سبا تحت الأرض.

وقال إييب أبراهام مدير التطوير التجاري في فنادق إدوارديان هوتيلز لندن "يجسد فندق لندنير الجديد فلسفة إيدوارديان هوتيلز في لندن الجريئة. 

ويعد بناء مشروع معقد وطموح في منطقة مميزة دليلًا على التزامنا تجاه لندن وقدرتنا على تقديم فنادق متكاملة عالية الجودة وذو طاقة مستدامة مصممة للمستقبل.

وتابع " نحن محظوظون للعب دور محوري في تجديد ساحة ليستر والمساهمة في بناء لندن المتطور". 

ويضيف أبراهام لتسليم لندنير، تعاونت فنادق Edwardian Hotels London مع مهندسي المشروع Arup ، ومطوري المشروع McGee ، وفريق التصميم الداخلي من Yabu Pushelberg ومهندسي المشروع Woods Bagot.

وأضاف روب ستول المدير الإبداعي في شركة إدوارديان هوتيلز لندن والمصمم الرئيسي في "ذا لندنير": لطالما كانت رؤيتنا هي تطوير نمط الحياة فى الفنادق في موقع رئيسي في وسط لندن. 

وأشعر بالامتنان لأن أتيحت لي الفرصة لتحقيق هذه الرؤية الطموحة في الحياة، وقد تم تصوّر التصميم الأولى من خلال الإشراف على تطوير وتسليم الفندق".