مطعم "برانش شوماتسو تايكون"

لا شيء يضاهي متعة إعداد الطعام وتناوله في المنزل مع الأهل والأصدقاء، لكن لا ضير من الخروج بين الحين والآخر والاستمتاع بما تقدمه المطاعم المتنوعة والمختلفة الموجودة في إمارة دبي وفي معظم الإمارات العربية.

وبما أن يوم الجمعة هو يوم العائلة بامتياز، فإن أفضل ما يمكن فعله معهم هو تناول الطعام بوقت متأخر بحيث يمكن الاستمتاع بوجبة الفطور والغداء في آن معًا، وهو ما يطلق عليه برانش.

وقد اخترنا لعطلة نهاية الأسبوع الماضية، مطعم تايكون (المعروف سابقا باسم توكو) والذي يقع في فندق فيدا وسط مدينة دبي، هذا المطعم والبار الآسيوي يعمل على نقل مشهد الطعام لمستوى مختلف، من خلال تقديم برانش مميز يوم الجمعة تحت اسم "شوماتسو".

و"شوماتسو" هي كلمة يابانية تعني عطلة نهاية الأسبوع، وقد عمل القيمون على مطعم "تايكون" على جعله تجربة فريدة من خلال وضع الأطباق الأسيوية في دائرة الضوء.

منذ الساعة 12:30 ظهرًا ولغاية 4 بعد الظهر، يمكنكم التلذذ بأشهى الأطباق الأسيوية من الشوربات والسلطات والسوشي والتاتاكي الرائع وتاكو البط التقليدي وروائع الروباتا وصولا الى الاطباق الرئيسية والتحلية.

ومع أجواء الموسيقى الرائعة والديكورات التي تعكس الأجواء الأسيوية العابقة بالتراث والأصالة، يمكنكم قضاء وقت ممتع مع العائلة والأصدقاء حيث المقالي المتناثرة والبخار ينقلانكما إلى قارة آسيا حيث سلال الديم سم اللذيذ والسوشي المصنوع يدويًّا.

إضافةً إلى خيارات أخرى مميزة مثل الدجاج المقلي مع الكاجو والنودلز مع الفطر ريش الغنم وغيرها من أصناف الطعام الأسيوية التي تحمل الكثير من الطعم المميز، وأخيرًا لا بد من تحلية خاصة مع الآيس كريم الذي يأتي بنكهات مختلفة منها الشوكولاته وشاي الماتشا.

باقات "شوماتسو برنش" سعرها 255 درهمًا إماراتيًّا للغذاء والمشروبات الغازية، و 395 درهما اماراتيا للوجبات الخفيفة والمشروبات الفوارة السلسة، وهي متوافرة في مطعم تايكون في فيدا تاون دبي من الساعة 12:30 – 4 بعد الظهر.

   قد يهمك ايضاً:

استمتع بصيف 2019 مع أفضل 7 مخيمات في دبي

"طيران الإمارات" تعزّز ربط دبي والدار البيضاء بمناسبة الصيف