رحلة لاكتشاف أوروبا

    السفر حول العالم رغبة يتمنى كثير من الشباب تحقيقها، لكن بسبب التكاليف المادية الباهظة يصبح حلماً مؤجلاً، لكن مع ديسكفر إي يو DiscoverEU، الفرصة أصبحت متاحة أمامهم للفوز برحلة مجانية لاكتشاف أوروبا، فقط من هم في عمر الـ18 عاماً.
     
    DiscoverEU هي مبادرة مقدمة من الاتحاد الأوروبي تمنح الفرصة لـ20 ألف شاب وفتاة ممن يبلغ عمرهم 18عاماً من مواطني دول الاتحاد الأوروبي السفر في رحلة مجانية لاكتشاف أوروبا وتراثها الفني والثقافي.
     
    والهدف من هذه الرحلة التثقيفية لشباب العالم من المراهقين، تطوير معارفهم ومهارتهم، اكتشاف المناظر الطبيعية الخلابة في دول أوروبا المختلفة وزيارة مجموعة متنوعة من المدن والبلدات الرائعة، من خلال السفر والتنقل بين البلاد وبعضها بقطارات السكك الحديدية.

اقرا ايضاً:

مدون شهير يكشف مسار حقائب السفر في أكثر مطارات العالم ازدحامًا
     
    كل ذلك بالإضافة إلى كثير من الأهداف الحياتية الخاصة بالشباب ممن هم في هذه السن مثل الاستقلال والثقة والانفتاح على الثقافات الأخرى، بحسب موقع " greenme" الإيطالي.
     
    ويمكن للشباب التقدم في هذه الجولة المجانية الرائعة التي تتم مرتين كل عام، حتى 28 نوفمبر 2019، للحصول على فرصة لاكتشاف أوروبا في رحلة سفر ستكون في الفترة من 1 أبريل إلى 31 أكتوبر 2020.
     
    ولكل المهتمين بالفوز بهذه الفرصة الرائعة والفريدة من نوعها، يمكنهم المشاركة للتقدم فيها عبر بوابة الشباب الأوروبية europa.eu/youth/discovereu_en، لتقوم لجنة تقييم بفرز الطلبات واختيار الفائزين الذين سيتم إخطارهم بنتائج الاختيار في يناير 2020، بناءً على اختبار حول المعرفة العامة بالاتحاد الأوروبي.

   قد يهمك ايضاً:

أهم نصائح السفر إلى نيويورك للاستمتاع بالعطلة من بينها أن لا تختار فنادق مانهاتن

  نصائح هامة عليك اتباعها قبل السفر إلى فلورنسا من بينها عدم اختيار الفنادق الغالية