أكواخ الشاطئ البيئية

إذا كنت تحلم بالابتعاد عن كل شيء ولكن لا يمكن القيام بذلك والاستغناء عن وسائل الراحة في منزلك، فربما تكون أكواخ الشاطئ الفاخرة في بريطانيا ما تبحث عنه.

ويقع الكوخان الجديدان على شاطئ كالشوت في نيو فوريست على الواجهة البحرية ويطلان على مضيق سولنت وإيسل أوف وايت، ويحتوي الكوخ على مطبخ مجهز بالكامل، ومدعوم بالطاقة الناتجة عن الألواح الشمسية على السطح، وحمام مع مرحاض ودش وموقد خشبي  في منطقة الجلوس، وكل كابينة نوم تتسع لما يصل إلى خمسة أشخاص، مع غرفة نوم في منطقة الطابق والوسطى ويأتي بمساحة 7 م Xم3.5 ضعف حجم كوخ الشاطئ الكلاسيكي.

وعلى الرغم من أن بيوت العطلات منعزلة، إلا أنّ هناك أيضًا 4G وواي فاي تمكنك من مشاركة الصور الخاصة بك في هذه العزلة الرائعة بسرعة عالية، وبُني الكوخان اللذين يعرفان باسمي "ليتل ترن" و"غولوينغ"، حسب الطلب من قبل شركة إكولوجيك ديفيلوبمنتس، وهي شركة مقرها في مدينة دورست تقوم بتصميم وبناء أكواخ الشاطئ المُخصصة، ولا تُكلف هذه المعيشة الفاخرة ثمن ضخم ولكن؛ في موسم الذروة تُكلف ما يصل إلى 1،450 جنيهًا في الأسبوع لحجز وسادة صديقة للبيئة، ويتم تأجير الأكواخ من خلال شركة "نيو فوريست إسكابيس" التي تقول على موقعها على الإنترنت أنها متاحة للحجز كل عام. وتقول: "الأكواخ هي أحدث مواقع المقيمين في هذا الموقع الحصري حيث الرمل الجنوبي والرمال الساحلية الجنوبية من حديقة نيو فوريست الوطنية، ويضيف: "امتداد الساحل هنا طويل وهادئ مع أصوات الطيور الرائعة  والصمت الذهبي وعدم وجود طرق في مكان قريب. إنه مكان عظيم للتخلص من التوتر وإعادة الاتصال مع الطبيعة."