فندق ويتبي

صممت مجموعة فنادق بوتيك فيرمادل، في بريطانيا، فندق ويتبي، المكون من 16 طابقًا، على طراز المنزل الريفي المنعزل بلمسة حضارية فاخرة، ومستلهمة في ذلك مزايا فندقي كورسبي ستريت في نيويورك، وشارلوت ستريت في لندن. ويقع الفندق الفخم في قلب فوضى مانهاتن، وسيتم افتتاحه في 27 فبراير/شباط المقبل.

وتقع الحانة في الطابق الأول، ويضم الفندق غرفة رسم ومشتل برتقال وشرفة وسينما، تشمل 120 مقعدًا، و86 غرفة وجناحًا، ويكون تصميم كيت كرامب الكلاسيكي الإنكليزي السبب الرئيسي لنجاح الفندق.

وبصرف النظر عن فندق وايثي في وليامز، فإن بروكلين تفتقر حقًا إلى فندق فخم. وبالتالي، سيتحقق هذا الأمر مع افتتاح فندق بروكلين بريدج في شباط/فبراير المقبل، والذي يضم 194 غرفة في حي دامبو العصري، والمطل على النهر الشرقي قبالة جسر مانهاتن. ويتوقع أن يضم الفندق مطعمًا بشعار "من المزرعة إلى المائدة"، ومساحات خضراء شاسعة، وبار على السطح، وحمام سباحة، ومنظرًا خلابًا لجسر مانهاتن وتمثال الحرية.

واقتحمت إمبراطورية بلو ريبون لصحابيها الشيفين بروس وإيرك برومبرغ، المطاعم المختلفة، بدءًا من مطاعم البراسيري والمخابز حتى مطاعم الدجاج المقلي والسوشي. وفي كانون الثاني/يناير 2017 سيتم افتتاح الفرع الجديد لسلسة المطاعم، في الطابق الأرضي من فندق آيه.كي.آيه الفاخر في وول ستريت، قبالة بنك فيدي الفيدرالي في المنطقة المالية. ويتوقع أن يقدم المطعم كوكتيلات محترفة مع تطور مذهل في الأطباق والوجبات، وهذا ليس بالجديد على بلو ريبون.

وتأسس مطعم كاتس للأطعمة الجاهزة، منذ 128 عامًا، وهو المطعم الذي حدث فيه المشهد الشهير لفيلم "عندما قابل هاري سالي" بطولة ميغ راين. وفي آذار/مارس 2017، سيتم افتتاح فرع جديد في سوق ديكالب وسط بروكلين. وسيقدم المطعم أطباقه الشهيرة الكلاسيكية، مثل حساء ماتزو، وشطيرة البسطرمة الشهيرة جدًا "راي ساندوتش".

وسيطرح مطعم اللحوم البريطاني الشهير هوكسمور، الطراز الكلاسيكي البريطاني إلى نيويورك، وسيفتتح فرعًا له في الطابق الثالث في مجمع التسوق، في مركز ويستفليد الجديد للتجارة العالمي في تريبيكا أواخر 2017. وتبلغ مساحته 14 ألف قدم مربع، ويقع بجانب بمتحف 11/9. وسيقدم المطعم أطباقًا إنكليزية مثل سرطان البحر، على شرائح التوست، وبودنغ يوركشاير الشهير.