منتجع دريم لاند

وصلت أكبر قلعة هوائية في العالم إلى منتجع دريم لاند في مدينة مارجيت الإنجليزية ، حيث تم الكشف عن صور جوية مذهلة نظهر الحجم للقلعة ، وقد تم ملؤها بـ1143متر مكعب من الهواء ، ويمكن أن تستوعب بشكل مريح 100 شخص في وقت واحد ، وتقع أبراجها أعلى من سور الصين العظيم وبها منطقة اللعب ضخمة نحو 21 متر مربع. 

وتظل القلعة مفتوحة أمام الزوار حتى السبت 26 أغسطس/أب ، ومن المؤكد أنها ستبهج الزوار من الشباب ، وستكون متاحة للزوار من 11:30 كل يوم ، وتكلف 10 دقائق عن الموعد المحدد 3.50 جنيه أو 3.00 جنيه للأعضاء في منتجع دريم لاند.

وقد جُدد منتجع دريم لاند بنحو 25 مليون جنيه إسترليني قبل إعادة افتتاحه هذا العام ، فقد افتتح في الأصل عام 1880 ، وسرعان ما قد بدأ الزوار بالتردد عليه قبل ظهور السفر الدولي بأسعار معقولة.

ولكن في أواخر التسعينات ، كان العديد من رواده بالابتعاد عنه ، وكان المنتجع يُكافح من أجل التنافس مع المزيد من المتنزهات المتقدمة تكنولوجيا ، وقد أغلق عام 2003.
وبعد اثنتي عشرة عامًا ، بدأت عمليات تجديد بملايين الجنيهات والتي كان من المأمول أن تستعيد إيراداتها هذه الثروة ، ولكن على الرغم من عمليات التسويق رفيعة المستوى، فشلت في إعادة الزوار مجددًا بما فيه الكفاية وكانت الأرقام التي حققتها فقط نصف ما كانوا يأملون.

وأغلقت مرة أخرى بعد عام واحد فقط ، ومع ذلك في فبراير/شباط 2017 ، أعطيت فرصة ثانية ، عندما تم وضع استثمار خاص بنحو 25 مليون جنيه إسترليني لتجدديها من صندوق Arrowgrass ، فقد تم استخدام ذلك لإعادة رسم المناظر الطبيعية وتوسيع المساحة الخضراء والكثير من التحديثات.