شلالات نياغارا

أصبح الطقس في شلالات نياغارا باردًا الآن بشكل لا يصدق، حيث يمكن أن تنخفض درجات الحرارة إلى -5 درجة مئوية. أما إذا كنت في الجوار، فالرحلة تستحق العناء. فقد تحدى السياح خلال الأيام القليلة الماضية، الظروف المتجمدة لرؤية المعلم البارز الذي يحاكي الآن أرض العجائب الشتوية. وغطت الأشجار والصخور والسكك الحديدية القريبة طبقات متلألئة من الجليد، انبثق عنها صور انستغرامية مذهلة.

وهي وفقا لصحيفة واشنطن بوست، منطقة من نهر نياغرا تقع في قاعدة الشلال تتجمد بشكل صلب إلى حد أن الناس كانوا يستخدمونها لبناء أكشاكهم، حتى أن بعضهم عبر الحدود إلى كندا على سيرا على الأقدام (بعد مأساة 1912، أما الآن فلم يعد المشي على الجسر الجليدي مسموحاً).

ولكن لا تغرنك الصور التي تظهر شلالات نياغارا متجمدة. فعلى الرغم من أن الجليد والثلوج تكسو المنطقة المحيطة، إلا أن النهر لا يزال جارياً. وقالت كيتلين ديوي، وهي موظفة في واشنطن بوست ومن سكان شلالات نياغرا، إن هذه الصور إما "مضللة تماما أو كاذبة تماما". وأضافت أنه بالنظر إلى أن أكثر من 3 الاف طن من المياه تتساقط عبر الشلالات في كل ثانية، إلا أن الأمر سيستغرق "اكثر من بضعة ايام من الطقس القارس لإيقافها تماما."