منتجع فيل للتزلج

 تضم منتجع فيل للتزلج على الجليد "فيل سكي ريزورت"، أحد أكبر منتجعات التزلج على مستوى البلاد وأكثرها شهرة.

تقع فيل بإقليم جبال روكي، على بعد نحو 100 ميل إلى الغرب من دنفر و30 ميلاً إلى الشرق من إيغل بكولورتدو، وتتميز المنطقة بمزيج متنوع من المشاهد الطبيعية الساحرة ومساقط الثلوج والجبال الشاهقة، بجانب عمارة المدينة ذات الطراز الأوروبي والشوارع المرصوفة بالحصى، وهي عناصر اجتمعت لتجعل من فيل وجهة ساحرة لممارسة التزلج على الجليد.

وتستضيف المدينة سنوياً بطولة برتون الأميركية المفتوحة للتزلج على الجليد، التي تقام في الفترة بين 25 شباط/فبراير والثاني من آذار/مارس 2019.

اقرا ايضاً:

تعرَّف عن أفضل منتجعات التزلج وبأسعار معقولة في أوروبا

ويتضمن جدول المسابقة كذلك تنظيم حفلات موسيقية مفتوحة طيلة أربع ليالٍ، وعروض غنائية حتى أوقات متأخرة من الليل وحفلات وفعاليات أخرى، وما بين 15 و18 شباط/فبراير، يجري تنظيم "فيل ليغاسي دايز"، وهي احتفالية تبدأ بما يطلق عليه موكب الجبل.

وتضم فيل فيليدج مجموعة متنوعة من المطاعم، ما بين العادية والبسيطة إلى الفاخرة، إضافةً إلى معارض فنية ومئات المحال والمتاجر، كما تتوافر مختلف فئات الفنادق، بعضها داخل المناطق المخصصة للتزلج وبعضها الآخر خارجها، علاوة على إمكانية استئجار شقق صغيرة، ويوجد الفندق الأول في فيل، "ذي لودج آت فيل"، على بعد خطوات قليلة من تلفريك "غوندولا وان" الذي جرى تجديده، مع احتفاظه بشكله التاريخي المميز الذي يشبه الكوخ، ويمثل "فيل ماريوت ماونتن ريزورت" خياراً آخر للإقامة الفاخرة.

قد يهمك ايضاً:

تعرف على أفضل وجهات ومنتجعات التزلج في أوروبا

تعرفي على أبرز وأهم منتجعات التزلج العائلية في العالم