داخل طائرة دريملاينر أكبر طائرة خاصة في العالم

تعمل طائرة بوينغ 787 دريملينرز بمثابة طائرة تجارية حيث تحمل ما بين 240 و335 راكبًا ، ولكن باعتبارها طائرة خاصة تحمل الآن 30 شخصًا فقط ، ومجهزة تجهيزًا جيدًا فهي تشبه جناح فندق بنتهاوس ولكن طائر.

وبالنظر إليها من المدرج قد تبدو مجرد طائرة تجارية ، ولكن داخل الطائرة، سرعان ما يصبح واضحًا أن دريملاينر B787 دريمغيت هي كل شيء، في الواقع، من ناحية البذخ قد تتجاوز طائرة ترامب الفاخرة أو بعض الرؤساء الأميركيين.

وأطلق عليها اسم   VVIPذلك لأنها أكثر تميزًا ، وهي رسميًا أكبر طائرة خاصة في العالم ، وقد عرضت الطائرة التي تبلغ قيمتها 230 مليون جنيه إسترليني في مطار ستانستيد في لندن هذا الأسبوع، بمناسبة إطلاق رحلات سفر مخصصة من قبل شركة دير جت.

وبالنسبة لأولئك الذين يرغبون في القيام بتجربة أحلامهم عليهم استئجار الطائرة بأكملها، حيث أنه من غير الممكن حجز مقعد واحد فقط ، وذلك يكلف ما يقرب من 20 ألف جنيه إسترليني في الساعة ، ما يعني أن رحلة من لندن إلى نيويورك سيكون سعرها نحو من 160 ألف جنيه إسترليني على الأقل.

في حين تحمل طائرات بوينغ 787 القياسية الحد الأقصى من 335 راكبًا، إلا أنها تقتصر فقط على 30 شخصا، وهذا التحويل يوفر للضيوف وفرة أكبر بكثير من المساحة التي تصل إلى 2،400 قدم مربع.  

وتتميز المقصورة الفاخرة بنوافذ كبيرة لإطلالة أكبر على الأجواء الودية، وتضم 18 سريرًا من الدرجة الأولى، بالإضافة إلى صالة رئيسية للاجتماعات والاسترخاء أو الحفلات.

وتم تجهيز الحمامات بالكامل وتأتي مع رخام المصقول وخشب البلوط الصلب ومجموعة مختارة من منتجات جو مالون للمراحيض ، بالإضافة إلى ذلك، فإن المقصورة أيضًا تمتلك مساحة خاصة للضيوف الذين يحتاجون ممارسة العلاقة الحميمة، في حين يوجد الطاقم والركاب على متن الطائرة في أماكن منفصلة للموظفين ، كما تخطط الشركة لإضافة المزيد من مسارات المستقبل في إطار هدفها لخلق سفر سلس لتحقيق رؤيتها في "جعل السفر فن".

وقال فرانك فانغ، نائب رئيس دير جيت "نحن سعداء لجلب هذه الطائرة الفريدة إلى لندن ، وهي تعرض الخدمة الممزة لدير جيت، المستوحاة من قيم الأداء والأناقة والتميز، فمع 787 جت دريم، وحن فخورون لتقديم خدمة مميزة لرجال الأعمال والترفيه في أنحاء العالم كافة".